زندور سوبر تانك 27000

واحد من أقوى بنوك الطاقة التي يمكن الاعتماد عليه، يحمل علامة Zendure يأتي مع بطارية قوية من فئة “Super Tank” بسعة 27000 ميلي أمبير، كافية لشحن جميع أجهزتكم الذكية وإبقائها في وضع الاستعداد على مدار اليوم. قوته تتجسد كذلك في هيكله الصلب الذي يتحمل الصدمات المختلفة.

المنتج الأصلي

61dgh5+iQcL. AC SL1000

Zendure SuperTank 27000mAh

✔ تصميم خارجي قوي.
✔ يدعم تقنية الشحن السريع.
✔ إمكانية شحن MacBook.
❌ حجمه كبير نوعا ما.

مواصفات شاحن زندور 27000 امبير

يأتي مع تصميم رائع يدل، خصوصا شكله الخارجي يدل على متانته الكبيرة، مع ملمس عالي الجودة. يأتي بألوان مختلفة وهي الأسود، الأزرق واللون الكرومي.

يأتي مع منفذ مزدوج من نوع USB-C  بقوة (100 واط و60 واط) المنفذ الأول يعمل كمدخل ومخرج في نفس الوقت. بالإضافة إلى منفذ آخر من نوع USB-A بقوة (15 واط و18 واط). بنك الطاقة زندور ٢٧٠٠٠ يدعم تقنية الشحن السريع (Qualcomm Quick Charge 3.0) ويمكن شحن مختلف الأجهزة الذكية مثل iPad Pro، Switch. وحتى الكمبيوتر المحمول مثل MacBook.

من خلال بطارية زندور 27000 ستتمكنون من شحن بطارية MacBook Pro 2018 بالكامل (من 0% حتى 100%) وبكل سرعة بفضل تقنية (Pd) في مدة لا تتجاوز الساعة والنصف.

زندور سوبر تانك 27000 يأتي مع تقنية (X-Charge) والتي تم اعتمادها خصيصا للأجهزة ذات الطاقة المنخفضة مثل الساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية، يتم تفعيل التقنية هذه بالضغط مرتين على الزر الأوسط ومباشرة سيتم تفعيل الوضع ويمكن التأكد من ذلك من خلال الرمز (X) الذي سيعرض على شاشة الشاحن الصغيرة. ولإيقاف الطاقة بشكل نهائي ضغطتين ستتكفل بالمهمة.

 تم تجهيزه مع شاشة من نوع LED صغيرة من خلالها ستتعرف على باقي التفاصيل هناك. مع بطارية زندور 27000 من مادة الليثيوم التي تعطي أداء عالي الجودة للشاحن وتقوم بتوفير الحماية ضد السخونة الزائدة والجهد المنخفض وحتى الشحن والتفريغ الزائد للطاقة بحيث تقوم بتوفير حماية من التيار.

بنك الطاقة زندور ٢٧٠٠٠ مصمم ليتوافق مع عدد كبير من الأجهزة الذكية خصوصا التي تدعم تقنية الشحن السريع (Qualcomm Quick Charge 3.0) من خلال معالجاتها. في حالة عدم الاستخدام سيعمل الشاحن على حفظ طاقته لأطول فترة ممكنة، حيث بعد إنقضاء مدة 9 ساعات ستبقى البطارية في نسبة 95%. لذا إعادة شحن واحدة ستعطينا استخدامات متعددة.

مخرج 100 واط قوي جدا من أجل شحن جهاز الماك بوك خاصتك بكل سرعة، ومن نفس المنفذ يمكن أن تشحن كذلك بطارية الباور بانك نفسه بالسرعة الكبيرة نفسها. إذا كنت ترى أن القيمة هذه كبيرة جدا على بطاريتك هاتفك الذكي الصغيرة، يمكنك الاغتماد على منفذ التايب سي بقيمة 60 واط، ولكن المنفذ هذا لا يدعم شحن الباور بانك نفسه.

من عيوب شاحن زندور 27000 هو الحجم الكبير والذي سيتطلب منك تخصيص له حقيبة صغيرة من أجل سهولة حمله، ولكيلا يأخذ مساحة كبيرة في الحقيبة تم تصميم بشكل عريض بدل التصميم الطويل. أيضا سيكون وزنه ثقيل نوعا ما، لذا سيكون مرهق قليلا لليد إذا كنت تنوي حمله معك بصفة دائمة.

سعر زندور سوبر تانك 27000 ما يقارب 549 ريال سعودي، مناسب لباور بانك بخصائص مثل هذه، حيث سيمكننا من شحن جميع الأجهزة الذكية لمرات عديدة بما فيها جهاز اللابتوب الشخصي.

ولكن Zendure 27000 ليس هو أقوى شاحن متنقل تم إصداره من قبل علامة Zendure حيث كنا قد تطرقنا بالتفصيل إلى أحد أقوى طرازاتها في فئة الشواحن المتنقلة، يمكنكم إلقاء عليه نظرة من هنا: شاحن متنقل زندور 26800.

أيضا يمكنكم التعرف على جميع الطرازات الأخرى عبر الرابط التالي: ‏شاحن متنقل زندور.

شاحن زندور سوبر تانك 27000 يدعم تقنية UPS والتي ستسمح لبطارياتكم أن تبقى في وضع الأمان، بحيث لن يكون هناك أي انقطاع مفاجأ عند عملية الانتقال من الوضع المباشر مع وضع البطارية. كما يدعم تقنية X-Charge التي تم الاعتماد عليها خصيصا للأجهزة ذات الطاقة المنخفضة التي لا تتحمل بطارياتها تلك الطاقة الكبيرة مثل الساعات الذكية والسيوارات الرياضية والسماعات اللاسلكية وما إلى ذلك، يمكن التعرف أن الوضع هذا قيد التشغيل من خلال ظهور الرمز X ولإيقافه يكون من خلال النقر مرتين.

شاحن زندور 27000 امبير يدعم كذلك تقنية PD التي تعمل على تبديل الاتجاه التيار المار، حيث يمكن من خلاله أن تشحن أجهزتك الذكية، ومن نفس المنفذ ستتمكن من شحن بطارية سوبر تانك نفسها من خلال الكمبيوتر المحمول. ولمعرفة جميع التفاصيل تم تجهيزه بشاشة LED بمقاسات 11.9 سم × 7.3 سم × 4.2 سم، ستعطيكم جميع المعطيات اللازمة والتي من خلالها ستعرفون بدقة كم طاقة كهربائية تحتوي وغيرها.

المنتج الأصلي

61dgh5+iQcL. AC SL1000

Zendure SuperTank 27000mAh

✔ قوة ومتانة في الشكل.
✔ يشحن حتى بطاريات اللابتوب.
✔ تقنية QC للشحن السريع.
❌ حجمه كبير نوعا ما.

هذا هو باور بانك زندور 27000 ذو التصميم القوي والبطارية العالية الأداء مما يسمح لها بالبقاء في وضع الاستعداد طوال اليوم، مما يجعله من بين الأجهزة الأكثر أهمية والتي يجب اضافتها إلى باقي مجموعة أجهزتنا الذكية. فشرائك لبنك طاقة مثل هذا سيجعلك في غنى عن بحثك المستمر لمنفذ شحن في الجدار، بل سيكون وسيلة فعالة لتغذية بطارية هاتفك وحتى هواتف أصدقائك.

أضف تعليق