شاحن متنقل زندور 26800 – باور بانك ببطارية قوية

شاحن زندور 26800 ميلي أمبير شعاره القوة، سواء من ناحية التصميم المتين الذي لن يتأثر بالسقوط، أو حتى من ناحية البطارية التي تستوعب قدرا هائلا من الطاقة وتخزنها من أجل جميع أجهزتك الذكية. بل قوته تمتد من ناحية عدد المنافذ الكثيرة وحتى من جانب الشحن السريع لبطاريات هواتفكم.

المنتج الأصلي

61Aif3o8e4L. AC SL1000

Zendure Quick Charge 26800mAh

✔️ يُمكن شحن اللابتوب.
✔️ تصميم قوي ومقاوم.
✔️ يدعم تقنية الشحن السريع QC.
❌ وزنه ثقيل نوعا ما.

مواصفات بطارية زندور 26800

يأتي مع مخرج USB بقيمة (W45) يدعم تقنية (CBD) التي توفر شحن عالي السرعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة على رأسها أجهزة الماك بوك. باور بانك زندور 26800 سيعطي عمليةة شحن يمكن أن نقول أنها سريعة نوعا ما، حيث يمكن شحن بطارية أيفون 8 بلس للنصف (50%) في مدة لا تتجاوز 30 دقيقة فقط.

شاحن متنقل زندور 26800 كم مرة يشحن؟

هذا في الأساس يعتمد على نوع بطارية هاتفك الذكية وهل إصداره من النوع الحديث أم القديم. ولكن بنسب تقريبية، بطارية زندور 26800 ستمكننا من شحن جهاز الماك بوك مرة واحدة (100%) وأخرى (50%) أي ستتمكنون من شحنه مرة ونصف (1.5). بالنسبة لأجهزة Apple على سبيل المثال أيفون أكس يمكن شحنه خمس مرات ونصف (5.5). ومرتين ونصف (2.5) بالنسبة لأجهزة نينتندو سويتش. وبالنسبة لأجهزة الجالكسي نأخذ منها هاتف جالاكسي أس 9 بلس على السبيل المثال سنتمكن من شحنه لأربع مرات تقريبا (4.3).

الجهاز هذا يدعم تقنية Qualcomm Quick Charge 3.0 الخاصة بالشحن السريع التي تدعم هذه الخاصية في معالجاتها، حيث ستتمكنون من شحن أجهزتكم من 0% حتى 80% في مدة لا تتجاوز 35 دقيقة، اعتمادا على هذه الخاصية والتي ستساعدها كثيرا منافذ USB Type C مع وصلتها الأصلية. الميزة هذه ستجعل هواتفكم تشحن أسرع بكثير، أي ما يعادل أربع مرات من سرعة الشحن العادي.

ملاحظة: سرعة الشحن في الأساس تعتمد على نوع هاتفكم الذكي ونوع المعالج وهل يدعم خاصية Qualcomm Q3.0 لذا قد لا تكون نفس السرعة المتوقعة إذا كنت تمتلك جهاز قديم نوعا ما. هناك عوامل ثانوية قد تلعب دور في ذلك مثل نوع السلك المستعمل.

أغلب الشواحن تأتي مع أضواء من خلالها ستتعرف كم مقدار الشحن المتبقي في بطارياتها، ولكن شاحن زندور 26800 pd يتوفر على عداد سيعطيكم حسابات أدق لمعرفة كم الطاقة الموجودة في بطاريته الخاصة.

من الجيد أن تطلعوا على المعلومات التي تقدمها الشركة في دليل الاستخدام، وستجدون أهم المعلومات الأساسية مكررة بشكل مختصر في هيكل بنك الطاقة نفسه. من أهم الأمور التي ستجدونها هناك هو عدد المنافذ التي يدعمها الشاحن وكم قوة كل مخرج. المنفذ الأول (USB 1) سيعطينا من 5 إلى 6 فولت مع 3 أمبير. أو 6 إلى 9 فولت مع 2 أمبير. أو 9 إلى 12 فولت مع 1.5 أمبير. الأرقام السابقة قد تراها عادية ولكن كلها تأتي بنسبة أمبير عالية وهذا ما سيجعل الشحن بسرعة أعلى. كان هذا بالنسبة للمنفذ الأول.

أما بقية المنافذ فهي ستعطيكم ما يعادل 5 فولت مع 3.1 أمبير. وهذه نسب أعلى من التي يقدمها المنفذ الأمول، بمعنى أدق، كلما كان الأمبير أكبر كلما كان الشحن أسرع.

من عيوب باور بانك زندور 26800 هو الحجم الكبير نوعا ما مع الثقل في الوزن، سيكون أمر مرهق أن تحمله معك طوال الفترة لذا من الجيد أن تخصص له مكان في حقيبتك، ولكن التفاصيل السابقة لا نراها بالعيوب حيث الشركة قصدت التصميم بذلك الشكل من أجل أن يكون ليس قوي من ناحية البطارية فحسب، بل حتى من ناحية الشكل ويكون أكثر مقاومة للعوامل الخارجية والصدمات اليومية التي يتعرض لها.

سعر شاحن زندور 26800 حوالي 280 ريال سعودي، سعر معقول مقارنة مع ما يقدمه الجهاز هذا من خدمات عالية الجودة.

اكتشفوا جميع شواحن Zendure الأخرى من هنا: معلومات عن شاحن زندور.

من ناحية السعة يعد هو الأقوى بدون منازع في بنوك الطاقة الخاصة بشركة زندور، فكما سبق وأن ذكرنا أن بطاريته بحجم 26800 ميلي أمبير كافية لتشحن أجهزتكم لمرات عديدة، الأمر هذا مفيد جدا إذا كنت تتوفر على العديد من الأجهزة.

هذه هي إذا بطارية زندور 26800، فبمجرد شرائك لهذا الأخير لن تقلق بعد الآن في البحث عن وصلات في الخارج لشحن هاتف، سيساعدك كثيرا أثناء السفر والرحلات الطويلة، كما أنه جد عملي إذا كنت تتوفر على أكثر من جهاز واحد فهو يأتي مع منافذ عديدة. والأمر الرائع هو المتانة الكبيرة التي صمم عليها والتي ستجعله مقاوم للضربات، ولكن هذا لا يعني أنك ستتعمد اسقاطه فهو الآخر يحتاج لعناية وحرص من طرفكم وتلك القوة ستؤدي ما عليها عندما يحدث الأمر عن غير قصد.

أضف تعليق