آلة sage bes875uk مع طاحونة مدمجة

انطلاقا من شكلها الخراجي الذي يجمع بين المتانة والأناقة، فإن ماكينة sage bes875uk تم بنائها من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ مما يعطيك إحساس بأنك حقا تحصل على قيمة أموالك. أما جوهرها فهي مختصة في صنع الاسبريسو، بالإضافة إلى المشروبات الثانية التي تفضل الحليب أن يكون رفيق لها، مثل الكابتشينو، الكوفتادو، اللاتيه وما على شاكلته.

مطحنة منفصلة، تعني مرونة أكبر في اعداد كوب من القهوة بأشكال مختلفة الذوق والشكل، فكلما اختلفت نسبة الطحن كلما اختلفت النكهة، كما أن وجود طاحونة للبن منفصلة، تعني أن كوب الاسبريسو خاصتك سيكون جديد برائحة قوية جدا، عكس الماكينات التي تعتمد على القهوة المطحونة، حيث هذه الأخيرة تفقد مذاقها بسرعة ان لم تستعمل في أسرع وقت. هذا هو المميز في ماكينات النصف أوتوماتيكية، على رأسهم آلة sage bes875uk.

قبل أن نتفصل في خصائصئها دعونا نوضح نقطة مهمة يغفل عليها الكثيرين. السر يكمن في اختلاف أحرف الرقم التسلسلي للماكينة، إذا تمكنت من التفرقة بينهما ستعرف أنه يوجد نموذجين في الواقع، حيث الأول يأتي على هذا الشكل BES875UK هذا الكود خاص بالنموذج الذي نتكلم عنه في هذا الدليل، يتميز بتصميمه الفولاذي المصقول. أما الطراز الثاني فيحمل الكود SES875BKS حيث يأتي شبيه الطراز السابق ولكنه يحمل اللون الأسود.

آلة Sage BES875UK في أسطر

باختصار، من بين الأمور التي ستزعجك مع ماكينة bes875uk إذا كنت تريد كوب اسبريسو بسرعة، فلن يكون لك ذلك. أما إذا لم تكن السرعة شاغلك الأساسي فهذه الماكينة مصممة بجودة عالية جدا متينة ونتائجها ممتازة، ننصحكم بها.

مواصفات ماكينة ساج للتحضير اليدوي 1850 واط مع طاحونة مدمجة ses875bks

حتى نفهم المنطق الذي تفكر به صانعة القهوة هذه، دعونا نرتدي المأزر الأبيض ونقوم بتشريحها لنعرف كل عضو خاص بها وما فائدته. عند تقسيمها إلى اثنين سنجد الجزء الأيمن مخصص لإعداد الاسبريسو حيث تتم دورة القهوة بين شرايينها (أنابيب) التي تنقل الكريات البنية المقطرة بعد عصرها مباشرة إلى فنجانك. بينما الجانب الأيسر سنجد أين تتم عملية الهضم (طاحونة البن).

الماكينة هذه طعامها المفضل هو حبوب البن حبذا لو تكن ذات نوعية جيدة، كما أنها لا تستغني عن الماء بتاتا أثناء الغذاء. هي الأخرى تتوفر على جهاز هضمي يطلق غازات بمجرد أن يشبع، ولكنك ستحب رائحتها كثيرا، أو كما يحلو للبعض مغازلتها باسم نكهة القهوة، حيث ستداعب خلايا عقلك وتقوم بتنشيطها من جديد لكي تقدم ضعف مجهودك أثناء العمل.

ميزة تحسب لشركة Sage أنها أرادت صنع ماكينة اسبريسو أقوى من منافساتها، وكان لها ذلك. كل جزء تم بنائه من الفولاذ القوي المقاوم للصدأ من الأعلى حتى الأسفل. عندما تشاهد هذا ستعرف مدى التفكير البعيد في جعل آلة sage bes875uk أقوى ما يكون في فئتها. فلن تجد هنا أي شيء رخيص مثل البلاستيك. الهدف من هذا التصميم القوي هو جعلها تعمر لأقصى فترة ممكنة وتحملها شد العوامل الخارجية.

ملحقات ماكينة ساج bes875uk على رأسها، الإبريق هو الآخر من نفس خامة الماكينة، حيث تم تصميمه من الفولاذ المضاد للصدأ. على فكرة، الكثير ممن يوصي باستعمال الإبريق الفولاذي مع تجنب الزجاجي أو البلاستيكي، فالأول لن يتحمل درجة الحرارة المرتفعة، والثاني لن يعطي الرغو الحليب المرجوة، كما أن البلاستيك ليس جيد على الصحة خصوصا عند التقائه مع درجة حرارة عالية. في حين الابريق الفولاذي ينتج رغوة غنية بالكريمة.

كما أن ابريق الماكينة يتوفر على مقياس لدرجة الحرارة يساعد على معرفة درجة الغليان الخاص بالحليب أثناء التسخين. سيكون من السهل معرفة ذلك بالعين المجردة.

على الرغم من أنها تتوفر على مطحنة مدمجة، إلا أنها عكس باقي الماكينات القهوة التي تطرقنا إليها سابقا، تتطلب منك بعض الاجتهاد، يعني دور المطحنة المدمجة نفس الدور الذي تقوم به مطحنة مستقلة.

بمعنى أوضح، الماكينة هذه نصف أوتوماتكية أي تعتمد على التحضير اليدوي، حيث ستكون أنت المسؤول في طحن حبوب البن بالدرجة التي تفضلها (خشن أو ناعم)، أيضا ستكون مسؤول عن اختيار السلة المناسبة للذراع (بورتافيلتر) وملء كمية القهوة المطحونة هناك بالتساوي، بعدها ستضع فلتر القهوة لمنع أي الشوائب الزائدة من المرور. في حين آلة 875 ستتكفل بما تبقى من الخطوات.

الشيء الجميل في هذه الماكينة أنك ستحصل على كوب قهوة فريش، يعني ستقوم بطحن حبوب البن ومن ثمن تقطيرها بواسطة الماكينة إلى الفنجان مباشرة، خطوة مفيدة ستمكنكم من شرب الاسبريسو بنكهته الأصلية. كل ما تحتاجونه اختيار مستوى الطحن واختيار كمية البن، ولكن عند اعداد القهوة تأكدوا من أن مستوى الضغط يكون في الاتجاه الرمادي.

تتوفر على ذاكرة تقوم بتحديد كمية الماء التي تحتاجونها تلقائيا، في الأساس هي مبرمجة بشكل افتراضي، ولكن ستعطيكم الحرية في برمجة كل شيء بما يتناسب مع ذوقكم. من الأعلى نجد سطح معدني حار، يمكن استغلاله في تسخين فنجان القهو بوضعه مقلوب.

عصا البخار هي الأخرى يدوية تتطلب منك خبرة قليلة للحصول على رغوة حليب حسب الذوق. على الرغم من أنها عملية تأخذ بعض الوقت مع القليل من الجهد، إلا أنها ستعطيك الحرية في تخصيص كوب قهوة كما تفضله أنت، عكس الماكينات الأوتوماتيكية الأخرى حيث تأتي مبرمجة للقيام بكل شيء لوحدها. لذا الماكينة هذه لن تكون مناسبة للمبتدئين نوعا ما، ولكن بعد التعود عليها ستحترف انشاء فنجان قهوة ممتاز ومن ثم سيصعب عليك التخلي عنها.

الماكينة هذه ستعطيكم ضمان لمدة سنة واحدة يسمح لكم باستبدالها، ولمعلوماتكم، أي تعديل يحدث على أحد أجزائها قد تفقدون من خلاله حقوقكم في الضمان.

المطحنة بحجم نصف رطل (250 غرام)، تأتي بتصميم مخروطي جميل من الفوق مصنوعة من مادة الستانلس ستيل وتغلق بإحكام للمحافظة على نكهة القهوة هناك. وتأتي مع خزان مياه بسعة 2 لتر، مقبول مقارنة طرازات أخرى منافسة التي يبقى عيبها في خزاناتها الصغيرة.

من عيوب آلة sage bes875uk لا تتوفر على الإيقاف التلقائي، بحيث ستبقى مجبرا على حساب قطراتها واحدة بواحدة ريثما تنتهي من عصر كامل الكوب، على أي حال فهذا منظر يسر العين ممزوج برائحة تنشط العقل.

أما فيما يخص سعر ماكينة ساج للتحضير اليدوي 1850 واط مع طاحونة مدمجة ses875bks ما يعادل 3935 ريال سعودي مقبول إلى حد ما، فعلى الأقل ستضع ريالاتك في جهاز عالي الجودة بخصائص متعددة.

شركة ساج تتوفر على العديد من النماذج المختلفة والمتفاوتة في أسعارها، في دليل سابق كنا قد تعمقنا أكثر حول كل ما يتعلق بهذه الشركة الناجحة، لذا يمكنكم التعرف على الطرازات الأخرى من هنا: أفضل ماكينة قهوة sage.

محتويات صندوق ماكينة sage bes875uk

تأتي مع سلة مزدوجة وأخرى فردية مع أنواع أخرى، ولكن النوعين السابقين هما الأكثر استعمالا. تأتي مع ابريق معدني مدعم بمقياس حرارة أثناء عملية تبخير الحليب ستعرف من خلاله الدرجة الفعلية التي ستتوقف عندها. الذراع التي تحمل الباسكت (البورتافلتر) بالإضافة الى التمبر الذي يضغط على القهوة المحشوة في السلة. موزع القهوة على شكل ورقة معدنية، مفك صغير ستحتاجه عند تنظيف الآلة وريشة للتنظيف كذلك بالإضافة إلى محلول تنظيف خاص بها. والشيء الجميل فيها كل تلك القطع الصغيرة ستتمكن من تخزينها داخل الآلة نفسها، حيث في القاعدة ستجد صينية الماء بعد نزعها ستجد درج مخفي صغير هناك.

أضف تعليق