صانعة القهوة فيليبس hd7478/20

الآن يمكنكم الاستمتاع بقهوة أمريكية مقطرة مع صانعة القهوة فيليبس (hd7478/20) الموثوقة، حيث تجمع بين الذكاء في وظائفها مع تحظير قهوة بجودة عالية وسهولة في الاستخدام.

من بين النقاط الإيجابية التي تحسب لها، هي محافظتها على القهوة ساخنة لأطول فتر في الترمس (الإبريق)، سهلة الاستخدام وسلسة، حيث يمكن تخزينها في أي مكان يقابلكم حيث تأتي بوزن خفيف 2.44 كلغ.

مواصفات صانعة القهوة فيليبس hd7478 20

من بين ما تنتجه Philips hd7478/20 هي القهوة المفلترة وحتى القهوة الأمريكية إذا كنت من عشاقها. تأتي مع خزان الماء بسعة 1 لتر يمكنك من تحظير ما يقارب 7 أكوب دفعة واحدة.  يتوفر على مؤشر يعطيك بدقة كم ستحتاج من الماء لعدد معين من الأكواب. نراها مناسبة للعائلات الصغيرة حتى المتوسطة الأفراد.

كما أن إيقاف الماكينة سيكون تلقائيا، فأنتم لستم بحاجة لفعل ذلك الأمر كل مرة. الأمر هذا من ناحية الأمان مهم جدا ففي حالات يمكن أن تنسى إيقافها، فهي ستتدخل وتوقف نفسها بنفسها بعد فترة من الزمن. كما أن التقنية هذه موفرة للطاقة.

لوحة التحكم مجهزة بمفاتيح طاقة LED لتكون واضحة أكثر في الظلام. إبريق حراري من الفولاذ المقاوم للصدأ للحفاظ على درجة الحرارة لفترة طويلة. يضمن الإبريق الحراري بجدارين أن القهوة تحافظ على درجة حرارتها ورائحتها.

تأتي بنظام إيقاف ذكي، يوقف الماكينة من تلقاء نفسها، بحيث بعد تجهيزك للآلة يمكنك تركها تشتغل على تحظير القهوة وبعد الانتهاء ستتوقف لوحدها، هذه الخاصية جد ممتازة ستوفر عليكم الكثير من الوقت، كما أن القهوة ستبقى محافظة على حرارتها في الداخل بفضل الابريق المعدني من نوع السانلس استيل.

تتوفر على خاصية الاغلاق الفوري لقاعدة التسخين بعد دقائق من تحضير القهوة، الهدف منها الإبقاء على جودة مذاق القهوة الأصلي وفادي حرقها، ميزة نراها مفيدة جدا في هذا النوع من الآلات.

الماكينة هذه تعد قهوة متعددة الاستعمالات. خصوصا مع حجمها الصغير والذي لن يجعلك تفكر في مكانها المناسب، فهي تتلاءم مع جميع الأماكن الصغيرة.

القهوة تأدي ما هو مطلوب منها بكل سرعة، بفضل قوة المضخة المتصلة بها. ومع مع مؤشر المحدد لمستوى الماء، ستتمكنون من ملأ خزان المياه بسهولة وبدقة مع بيان مستوى الماء.

تأتي بخاصية منع التقطير، بمعنى يمكنك فصل الإبريق المعدني عن الماكينة ولا يهم إذا انتهت من عملية التحظير أم لا، حيث ستتوقف تلقائيا ويمكنك سكب ما تم تحظير بكل أريحية في كوبك، الخاصية هذه ستفيدك حين تكون على عجالة من أمرك.

طريقة تنظيفها ليست بالعملية المتعبة، حيث بعض من أجزائها يمكن أن تدرج في عسالة الصحون بشكل عادي. تصميمها الرائع والبسيط يوحي بأنها ماكينة قهوة رائعة، كما أن حجمها الصغير يسمح لكم بتخزينها أينما تريدون.

بعد انتهاءك من تحظير القهوة يمكنك التنقل بالإبريق المعدني الخاص بالماكينة أينما تريد، وأنت لست بحاجة لإعادته لمكانه، حيث يبقى محافظ على درجة القهوة عالية. بفصل الإبريق عن الماكينة ستتوقف تلقائيا عن التقطير لكي تبقى قاعدة الماكينة نظيفة دائما.

قد لا يعجبكم فيها، بعض من أجزائها بلاستيكية، مما يعني جودة أقل نوعا ما.

في ما يتعلق بسعر صانعة القهوة فيليبس hd7478/20 حوالي 206 ريال سعودي.

للتعمق أكثر حول ما تقوم به الآلة، ننصح بقراءة دليل الاستخدام جيدا، حيث ستجدون جميع النصائح والارشادات التي تمكنكم من استغلال الآلة بالطريقة الصحية، كما ستتجنبون العديد من الأخطاء عندما تكونون على علم بها. لا تنسوا التأكد من أن ماكينة فيليبس hd7478/20 تتوفر على ضمان، ففي حالة حدوث أي مشكل تقني ستضمنون استرجاع أموالكم أو تبديل المنتج.

كانت هذه صانعة القهوة فيليبس (hd7478/20) المختصة في اعداد القهوة الأمريكية المقطرة، حاولنا قدر المستطاع التطرق إلى جميع تفاصيلها، هذا بالتكلم عن مميزاتها مرورا بعيوب الماكينة. إذا ما قارناها بسعرها والوظائف التي تقوم بها يمكن الاعتماد عليها. ولكن يجب أن تتأكد نوعية القهوة التي تفضلها فالآلة لا تقدم العديد من الخيارات، فإذا كنت من عشاق القهوة الأمريكية ننصحك بالذاهب معها.

أضف تعليق