فيليبس hd7431/20 صانعة قهوة اسود

تعتبر فيليبس hd7431/20 صانعة قهوة مناسبة جدا لعشاق القهوة السوداء وممتازة في استخلاص القهوة. سابقا كنا قد تطرقنا بالفعل لبعض شبيهاتها في التصميم وحتى في الأداء، إلا أن كل واحدة تختلف عن الأخرى في بعض النقاط حيث هذه الماكينة تعد أصغر حجما من ناحية استوعاب المياه (0.6 لتر) مما يعني عدد أقل من أكواب القهوة، وهذا ما سنتكلم عنه بالتفصيل في الأسطر القادمة.

مواصفات فيليبس hd7431 20 صانعة قهوة السوداء

من ناحية التصميم فهي صغيرة وخفيفة، عند الرغبة في تخزينها ستجدون مكان لها بكل سهولة سواء على منضدة المطبخ أو بجانب مكتبك الشخصي، ولكن الحجم الصغير هذا يؤثر على كمية القهوة المعدة، لذا فهي منا سبة للاستعمال الشخصي على الأكثر ثلاثة أشخاص.

تتكون من ابريق زجاجي بسعة 0.6 لتر، متصل مع حامل الفلتر من الأعلى، كل هذا مدمج داخل غطاء بلاستيكي، وهو هيكل الماكينة الذي يأتي باللون الأسود. الابريق الزجاجي يقوم بتوزيع النكهة بالتساوي بين جميع الأكواب، لذا النكهة التي ستجدها في الكوب الأول هي نفسها الموجودة في آخر كوب، هذا اعتمادا على تقنية توزيع النكهات الموجودة في فوهة الابريق.

سعة ماكينة قهوة فيليبس hd7431 هي (0.6 لتر) تعطينا من كوبين حتى 3 أكواب كبيرة من القهوة الطازجة (تختلف الكمية باختلاف حجم الكوب). دقائق معدودة كافية من أجل الانتهاء في تحظير القهوة. الآلة تحتاج ما يقارب 230 فولت حيث تبلغ قوتها في حدود 700 واط.

قد تكون في عجالة من أمرك في بعض المرات، لذا فيمكنك نزع الإبريق من الآلة وهي تعد القهوة بدون أن تتسرب منها المياه، فهي مجهزة بخاصية منع التنقيط مما سيحافظ على الماكينة جافة ونظيفة.

آلة القهوة هذه نحب أن نصنفها ضمن صانعات القهوة المفلترة، وهو الدور الأساسي الذي صممت من أجله، عكس الماكينات الأوتوماتيكية الأخرى، فصانعة القهوة فيليبس hd7431/20 تختص في اعداد القهوة المفلترة فقط. تأتي مع زر تشغيل مضيء مفتاح تشغيل بمصباح LED من خلاله تعرف أن الماكينة في وضعية الاشتغال أم السكون.

أجزائها قابلة للتفكك مما يجعل تنظيفها متقن وفي غاية السهولة. ويمكن غسلها مع الأطباق في غسالة الصحون (باستثناء الأجزاء التي تتوفر على المحرك).

الماكينة ممتازة جدا للقهوة الأمريكية، حيث تتوفر على فلتر أصلي خاص بها، ينصح بغسله جيدا عند كل عملية تحظير جديدة، الكثير ممن نصحوا بالاستعانة بالفلتر الورقي، سيساعد كثيرا في تحسن مذاق القهوة.

ماكينة Philips HD7431 حرارتها ممتازة، ومن مزايا حجما الصغير ستكون سريعة في اعداد القهوة.

من ناحية السعة فحجمها صغير جدا، حيث (0.6 لتر) قليلة جدا إذا كنت مدمن قهوة أو إذا كنت تريدها للاستخدام العائلي فلا ننصحك بها، حيث يوجد نماذج بنفس المواصفات مع سعة أكبر من هذه.

مواد الماكينة ليست بتلك الجودة العالية، حيث الهيكل الرئيسي من البلاستيك مع اناء زجاجي، وهذا ما يجعلها عرض للخطر إذا سقطت. على الرغم من وجود فلتر خاص بها، إلا أننا قد لاحظنا أن الكثيرين ممن ألزموا بضرورية استعمال المرشح الورقي.

إعدادات الماكينة غير معقدة، حيث بسهولة يمكنك فهم جميع التعليمات المشار إليها في الآلة نفسها. مع مؤشر مخصص لعرض مستوى الماء لكي يتم تعبئتها بدقة. الماكينة هذه واحدة من بنات شركة فيليبس، لذا الاعتناء بها جيدا سيضمن بقائها معكم لفترة أطول من الزمن.

الماكينة قابلة للبرمجة على مدار 24 ساعة كاملة، بالإضافة إلى ميزة الإيقاف التلقائي، حيث ستفيدكم هذه الميزة في تركة الآلة تشتغل دون مراقبتها وبعد أن تنتهي من عملها ستتوقف تلقائيا.

من عيوب البلاستيك، عندما تكون الماكينة جديدة ستكون رائحته بقوة، وهذا ما سيؤثر نوعا ما على مذاق القهوة في البداية، ولكن مع الاستعمال المتكرر ستذهب الرائحة تدريجيا. كما أنها لا تدعم خاصية إعادة تسخين مشروب القهوة من جديد.

لاحظنا أن الكثيرين ممن اشتروا الآلة وجدوا حجمها صغير مما كانوا متوقعين، ونحن نعيد ونكرر أن Philips hd7431 بتصميم صغير، وهناك شبيهاتها بنفس التصميم والأداء ولكن حجمها كبير، لذا قبل الطلب كونوا متأكدين أن الحجم هذا يناسبكم.

سعر فيليبس hd7431 20 صانعة قهوة هو 149 ريال سعودي يمكن أن نقول مناسب نوعا ما لإمكانياتها المحدودة.

هذه هي جميع التفاصيل التي تخص فيليبس hd7431/20 صانعة قهوة ، اسود، حيث تكلمنا عما تقوم به هذه الآلة بالتحديد، وراجعنا كذلك عيوب الآلة وركزنا بالتحديد حول ما لم يعجب الكثيرين ممن اشتروها، إذا كان هناك استفسار آخر لا تترددوا في طرحه.

أضف تعليق