ماكينة قهوة فيليبس 2000 اسبريسو

ستكون ماكينة قهوة فيليبس 2000 إضافة رائعة لمطبخك ومكسب مهم في مكتبك الخاص إذا كنت من عشاق القهوة، خصوصا تصميمها الأنيق والذي سيتناسق كثيرا مع قطع الأثاث المحيطة هناك. ما يميزها أكثر، طاحونة البن خاصتها ذات الجودة العالية من السيراميك، ستعطيك كوب اسبريسو بمذاقه الأصلي مطحون حديثا.

الماكينة هذه من فيليبس تتوفر على كامل الضروريات اللازمة من أجل أن تعطيك كوب اسبريسو بمذاق أصلي لا يقاوم. خصائصها كثيرة جدا، في هذا الدليل سنتطرق إليها واحدة بواحدة.

مواصفات ماكينة قهوة فيليبس 2000 HD8651

شكل دائري حديث للغاية خصوصا مع اللون الأسود الذي يزيدها جرأة لتتماشى مع أي ديكور. تقوم بإعداد الإسبريسو ومشتقات الكابتشينو كما أنها قابلة للبرمجة. جميع هذه الخصائص المطورة كلها تأتي في آلة واحدة مضغوطة.

يمكن أن نصنفها ضمن صانعات القهوة الأوتوماتيكية، حيث تم تجهيزها بطاحنة حبوب البن، وأي نوع من الطواحن؟ حيث صممت هذه الأخيرة من السيراميك الذي ينصح به كثيرا عندما يتعلق الأمر باختيار مطحنة القهوة. فمذاق القهوة الرائع يبدأ من اختيار حبوب البن الجيدة مرورا بطاحونة احترافية ومن ثم ماكينة القهوة ما عليها إلا أن تقوم بأعداد كوب قهوة تعتمد جودته على ما سبق.

حتى من ناحية التشغيل ليس بالأمر الصعب، فهي مجهزة بلوحة تحكم في الواجهة سهلة وبسيطة من أجل تحظير كوب اسبريسو من دون تعقيدات. سهولتها تشمل كذلك طريقة تنظيفها، فأغلب قطعها الرئيسية قابلة للإزالة بشكل كامل، وهكذا سيكون التنظيف شامل ودقيق. يمكن فتح العديد من المكونات أو فصلها عن ماكينة القهوة (للراحة أو لتنظيفها بشكل منفصل).

الماكينة هذه تتوفر على منفذين، حيث تمكنك من عصر كوبين من القهوة دفعة واحدة، كل هذا ستقوم الآلة به لوحدها، فالمطلوب منك هو ملئها بحوب القهوة المفضلة عند مع ملئ خزان الماء خاصتها وستمنحك الكوب المثالي من نوعية قهوتك المفضلة.

تم تبسيط لوحة التحكم في ماكينة قهوة فيليبس 2000 لأقصى حد ممكن للحصول على كوب اسبريسو من دون تعقيدات، كما أنها تندرج ضمن قائمة صانعات القهوة الأوتوماتيكية، لذا فهي ليست بحاجة لتلك الأزرار الكثيرة، فخياراتها أقل.

لا يقتصر دور الماكينة في اعداد الاسبريسو فقط، بل تتعدد مواهبها لتشمل أيضا اعداد اللاتيه والكابتشينو، فهي مدعمة بأنبوب بخاري يسمح بتحظير رغوة الحليب الطازجة بالطريقة التقليدية.

تأتي Philips Series 2000 مجهزة مع خزان مياه بسعة 1 لتر، ليس بالكافي بالنسبة لعشاق القهوة، ولكن إذا تكلمنا بشكل منطقي سنجده مناسبة نظرا لأنها تصنف ضمن الآلات القهوة المنزلية الصغيرة. كما تحتوي على ذاكرة قابلة للبرمجة، حيث من خلالها يمكن ضبط نسبة القهوة في كل فنجان.

عندما نعرج لجانب النظافة، فعملية التنظيف الدورية التي تكون من فترة لأخرى مهمة جدا، ولكن لا تضاهي أهمية غسلها بعد كل عملية استعمال، فهذه الخطوة هي التي تضمن استمرارية عمل آلتك بنفس الكفاءة وتجعلها تعمر لأطول فترة ممكنة. ولكن هناك آلة من آلة، فدرجة عملية التنظيف تختلف من ماكينة لأخرى، ولكن مع فيليبس 2000 لن يكون الأمر بتلك الصعوبة، فجميع أجزائها تقريبا قابلة للفصل.

يمكن إزالة جميع وحدات القهوة الرئيسية بسهولة وبالتالي يمكن شطفها بشكل منفصل، تحت صنبور الماء. بالإضافة إلى ذلك، فإن آلة القهوة مبرمجة للشطف تلقائيًا في كل مرة تتم فيها عملية التشغيل أو التجول لوضع الإيقاف. الخطوة هذه مهمة جدا، تقوم بها آلة فيليبس HD8651 من أجل التخلص من جميع البقايا العالقة في الأنابيب الداخلية.

الماكينة مجهزة بنظام تحذير، والذي يعلمنا بمشاكل ترسب الكلس فيها وأنها تحتاج إلى القليل من العناية منك للتخلص من تلك الترسبات.

الماكينة هذه تعد جهاز أوتوماتيكي خيار مثالي للذين يريدون الاستمتاع كوب من الاسبريسو دون بذل مجهود كبير، ضغطة زر واحدة كافية لتقديمه لك في ثواني معدودة فقط.

ماكينة فيليبس HD8651 مع مطحنة البن عالية الجودة

ما يؤكد على جودتها العالية هو طاحونة البن المدمجة معها، تم تصميمها بواسطة السيراميك، حيث أغلب أغلى الطاحنات تأتي بهذه المادة، ويكمن دورها في رفع درجة الحرارة على حبوب البن لتعطينا مذاق رائع جدا للإسبريسو، كما أنها تعزز من طول عمر القهوة. والجميل في هذه الطاحونة أنها تقوم بعملها من دون ثرثرة أي تلك الأصوات المزعجة لن تكون بذلك الصدى مع طاحونة ماكينة Philips Series 2000.

الطاحونة تعطيك الحرية في الاختيار بين 5 مستويات من الطحن، من الأكثر خشونة حتى الناعم، مستوى الطحن يؤثر على مذاق القهوة، لذا سيكون عليكم تجربتها جميعا وأكثر من مرة لكي تصلوا لمذاقكم المناسب، ويمكن التغيير بينها جميعا حسب مزاجكم.

الطاحونة تتمركز في أعلى قمة الماكينة حيث ترتدي فوق رأسها غطاء شفاف دوره الرئيسي في الحفاظ على نكهة القهوة، من خلاله يمكن معرفة هل الطاحونة تحتوي على حبوب البن أم تحتاج إلى المزيد، كل هذا دون أن تحتاج لفتحها مرارا وتكرارا للحفاظ على نكهة الحبوب. الطاحونة يمكن أن تستوعب لما مقداره 180 غارم من الحبوب.

مميزات وعيوب ماكينة قهوة فيليبس 2000 اسبريسو

  • طاحونة بن من السيراميك عالية الجودة.
  • امكانية استعمال حبوب البن أو حتى القهوة المطحونة مسبقا.
  • غطاء شفاف للحفاظ على روائح وخصائص حبوب البن.
  • ذاكرة قابلة للبرمجة بحيث يمكننا تخصيص حجم فنجان القهوة.
  • إمكانية إعداد كوبين من القهوة في نفس اللحظة.
  • تعمل بنظام أوتوماتيكي بالكامل.
  • معظم قطعها قابلة للفك لتسهيل عملية تنظيفها.
  • غلاية من نوع ستانلس ستيل.
  • صينية تنقيط في القاعدة تحوي جميع بقايا القهوة والماء الزائد.

سعر آلة قهوة فيليبس 2000 اسبريسو هو 2199 ريال سعودي.

ببساطة كانت هذه جميع مواصفات فيليبس HD8651 ومما تقوم به بالتحديد، نراها مناسبة جدا من حيث السعر، فهي مجهزة بطاحنة حبوب البن عالية الجودة. كما أن عملية تحضير كوب من الاسبريسو ستكون في غاية السهولة وفي ثواني معدودة فقط.

أضف تعليق