جهاز سير كهربائي اولمبيا – مشاية 6 في 1 من Olympia

بما أنك في هذه المراجعة التقنية، بالفعل قد سمعت عن جهاز سير كهربائي اولمبيا. إذا، أنت في المكان الصحيح حيث سنتطرق على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا السير رياضي وهل حقا يستحق الشراء. كل هذا اعتمدنا عليه من الخصائص المذكورة في الجهاز وركزنا أكثر على تقييمات العملاء الحقيقيين الذين بالفعل اقتنوا الجهاز وأبدوا آرائهم بالإعجاب وعدم الإعجاب بشأن العلامة التجارية هذه.

سنتكلم عن التصميم الخاص بالمنتج هل هذا الجهاز موجه للمبتدئين أو الرياضيين، وماهي قدرته القصوى على استيعاب الأوزان الثقيلة. مع التطرق لأهم المميزات التي يأتي معها جهاز سير Olympia هذا، مرورا بالعيوب والنقائص التي لا يتوفر عليها، وبالطبع سنتكلم عن الأسعار وباقي التفاصيل الأخرى.

يتيح جهاز سير الومبيا 6 في 1 بالقيام بستة تمارين في جهاز واحد. ما يعني جيم مصغر في المنول، على الرغم من أن الإضافات ليست بمستوى الاحترافية لكنها ستمنحكم خصوصية التمرن في البيت، وهذا ما سنكتشفه بالتفصيل مع هذه المشاية الإيطالية الصنع من أولومبيا.

من خلال المشاية ستعطيكم حركة أكبر ما يعني حرق للدهون وشد للعضلات وتنشيط الدورة الدموية. وتعطيكم تمارين كثيرة تساعدكم على تشغيل كامل لعضلات الجسم.

نبذة عن شركة أولومبيا

هي علامة تجارية إيطالية مختصة في تصميم هذا النوع من أجهزة السير الكهربائية، كما أن لديها العديد من أجهزة المساج، وحتى الأجهزة الرياضية التي يعتمدونها لاعبوا كرة القدم. ليس هذا وفقط، بل تنتج حتى الأحذية الرياضية ذات الجودة العالية. لذا لوازم الرياضية هو مجال تخصص الشركة، مما يعني أنه يمكن الاعتماد عليها.

الخصائص التقنية لجهاز السير الكهربائي olympia

يأتي جهاز سير اولمبيا مع 12 برنامج مختلف للرياضات يمكن الاختيار بما يتناسب مع لياقتكم البدنية، حيث الأول هو الخاص بالمبتدئين وصولا حتى للبرنامج المتقدم. مجهز بحزام هزاز دوره عمل مساج للعضلة التي تريدونها بحيث يعطيكم سرعات متفاوتة تساعد في تدليك تلك المنطقة جيدا ويساعد كذلك في استرخاء العضلات بعد التمرين.

يعطيكم سير رياضي اولمبيا أربع سرعات متعددة، إذا كنتم منقطعين عن الرياضة ننصحكم بالمستوى الأول ومن ثم التدرج حتى للسرعة الكبيرة حتى تكتسبوا اللياقة البدنية المطلوبة.

أيضا تأتي مع سيتاب نجده في الجهة الخلفية للجهاز، هو مخصص لتمرين عضلات البطن، وفي الجانبين نجد حبلين للمقاومة، يساعدان في تقوية عضلات الذراعين. مع 2 من الدمبل، على الرغم من خفة وزنيهما إلا انهم يناسبان النساء أكثر. بالإضافة إلى تويست دوار خاص بتمرين عضلات البطن ونحت عضلات الخصر من خلال عمل نصف دورة في اليمين وكذا في الشمال.

التحكم في السرعة يكون إما أوتوماتيكي أو يدوي بحيث تتحكمون في السرعة التي تتناسب معكم وحتى التوقيت.

الشيء الرائع في هذه المشاية أنها قابلة للرفع، حيث يمكن التعديل في درجة صعوبة التمرين ليس فقط من خلال زيادة السرعة، بل حتى عن طريق رفع المشاية بثلاث مستويات، كما لو أنكم تمارسون رياضة الجري في مرتفع.

تتوفر على نظام حماية، بحيث إذا أحسست بأنكم تريدون السقوط فقط يمكن فصل الزر الأحمر من على لوحة التحكم بكل سهولة وستتوقف المشاية فورا.

جهاز السير الكهربائي Olympia يأتي بسعر مغري حيث يمكن اقتناء المشاية من يومارك مع جميع الأجهزة الأخرى بسعر مناسب والذي ستكون تكلفته مرتفعة إذا ما قررتم شراء كل شيء لوحده.

في الأسفل نجد زر جانبي سيمكنكم من طي جهاز سير Olympia خاصتكم بكل سهولة مما سيساعدكم في تخزينه بكل سهولة.

لوحة التحكم الموجودة في الأمام تتوفر على شاشة LCD في غاية الوضوح، من خلالها ستتمكنون من معرف جميع التفاصيل المتعلقة بنشاطكم، مثل السرعة المطلوبة، السرعة المقطوعة والشعيرات الحرارية المحروقة. بجانب الشاشة نجد العديد من الأزرار والتي يكمن دورها في ضبط السرعة التي تريدونها.

بالنسبة لأسعار سير كهربائي اولمبيا من يومارك فهي تتراوح ما يعادل 1,499 ريال، السعر هذا يشمل المشاية الكهربائية بالإضافة لباقي الأجهزة الثانوية الأخرى.

كان هذا كل ما يتعلق حول سير كهربائي اولمبيا Olympia والذي يضم 6 في 1 من الأجهزة الرياضية، مناسب جدا للمبتدئين وحتى المستوى المتقدم، بما أن الشركة المصنعة هي إيطالية فقد تواجهون صعوبة في طلب المنتج، ولكن على الجانب الآخر فإن الجهاز هذا متوفر في الدول العربية من خلال يومارك. إذا كان هناك أي استفسار يمكنكم التواصل معنا.

أضف تعليق