مميزات غسالة صحون ميديا wqp15-j7631a-s

طراز آخر من غسالات الأطباق من شركة ميديا يحمل الرقم التسلسلي WQP15J7631AS. الجلاية هذه تأتي باللون الفضي الذي سيتناسق كثيرا مع ديكور مطبخك، كما أنها ستتقاسم معك شغل المطبخ بفضل كفاءتها العالية. في الأسطر القادمة ستكتشفون أهم خصائصها وما هي قادرة على القيام به.

المنتج الأصلي

518EBnVc4KL. AC SL1364

Midea Dishwasher 15 Place Programs

✔️ الأكبر سعة (8 برامج).
✔️ قفل أمان للأطفال.
✔️ سهولة في التحكم.

عدد برامجها 8 وهي أكبر غسالة تطرقنا إليها في جانب تعدد طرق الغسل من طرف شركة Midea. بالإضافة إلى 15 إعداد للأماكن، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على سعتها الواسعة من الداخل وقدرتها الكبيرة على استيعاب قدر كبير من الأطباق المختلفة الشكل وغسلها دفعة واحدة.

باقتنائك لغسالة صحون ميديا WQP15J7631AS أو أي جلاية أطباق أخرى، ستمكنك من المحافظة على مطبخك في حالة مرتبة، هذا بالطبع مع الخدمة الكبيرة التي تقدمها من خلال تنظيف الأطباق وتنشيفها. فكل ما تحتاجونه هو ترتيب مختلف الأواني الخاصة بكم على مستوى الأرفف خاصتها، ومن ثم اختيار البرنامج المناسب لكم وهي ستتكفل بالباقي حسب أوامركم.

بالنسبة للبرامج يوجد 7 برامج خاصة بالإضافة للبرنامج العادي، كل واحد يختلف عن الآخر، فمنها المكثف ومنها السريع وهناك من هو مخصص لنوع معين من الأواني مثل الأطباق الزجاجية. أيضا يعتمد اختيار أي برنامج على حسب الحمولة فهذا سيساعد كثيرا الغسالة في التنظيف جيدا وبدقة متناهية. كما تتوفر على سلة علوية قابلة للتعديل، وهذا أمر مفيد جدا في حالة كان لديكم الكثير من الأطباق ذات الشكل المختلف.

تأتي مدمجة مع تقنيات الكترونية لبرمجتها ستخفف عنكم كذلك عناء التشغيل اليدوي، كما أنها تعد أكثر عصرية من سابقاتها في طريقة التحكم. كما أنها تدعم قفل الأمان الخاص بحماية الأطفال من فتحها دون قصد.

ولتنظيف جيد، تم تجهيزها من الداخل مع ثلاث أذرع للرش، ستساعد في إيصال الماء إلى أقصى نقطة ممكنة عند عملية التنظيف. من ناحية القوة تم تجهيزها بمحرك 220 فولت سيساعد كثيرا في تمكين الجلاية في القيام بشغلها على أكمل وجه.

الوزن العام للغسالة حوالي 51 كلغ مع أبعاد 87 في 66 64 سم. تأتي مع ثلاث وضائف خاصة وهي على التوالي، التجفيف الإضافي، الغسيل الكهربائي وخاصية النصف حمولة. بالطبع كغيرها من الغسالات الأخرى تتوفر على مكان لملء الملح يتمركز في الأسفل بحيث يمكن تعبئته بسهولة. الخزان هذا من المهم أن يتم ملئه بالماء والملح ومن ثم إغلاقه بإحكام. أيضا تتوفر على صفاية لبقايا الطعام ستجدونها هي الأخرى في الأسفل.

أرفف الغسالة قابلة للطي من الداخل، وهذا تم تخصيصه للأواني الكبيرة مثل القدور بحيث يمكن وضعها هناك بسهولة، ومن الأفضل وضع هذا النوع من الأواني مقلوب بحيث وجهه يكون موجه للأسفل. ومن المهم أن تكون أطوال الصحون الموضوعة في داخلها أقل طولا من المرحة لتجنب مواجهتها مباشرة مما قد يسبب أعطاب فيها. ما تطرقنا إليه في السابق يمكنكم تصفيفه في الرف السفلي، أما الرف الوسط سيكون مخصص للأكواب والفناجين وغيرها، هي الأخرى من المهم أن توضع مقلوبة. أما الرف العلوي وهو الأصغر، سيكون مخصص للملاعق والشوكات والسكاكين بحيث أماكنها ستكون محددة جيدا من أجل ترتيبها بالشكل الصحيح. بالنسبة للملاعق التحريك الكبيرة يمكن وضعها في الرف السفلي.

بالنسبة قراص التنظيف كل غسلة تحتاج قرص وحيد، أما المكعبات فهي مخصصة للأواني الزجاجية.

ليست هذه الغسالة الوحيدة الخاصة بعلامة ميديا في السوق. بل قامت الشركة بتطوير العديد من النماذج الأخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال الموضوع التالي: افضل غسالات صحون ميديا.

طريقة تشغيلها في غاية السهولة، حيث البداية تكون من زر التشغيل ومن ثم ستتوجه مباشرة لاختيار أي برنامج سيلبي متطلباتك. مع العلم أن كل برنامج له وقت محدد خاص به. بالنسبة للأوتوماتيك مدته ساعتين ونصف. في حين أطول برنامج هو الاقتصادي. وهناك برنامج مخصص للزجاج مدته ساعة ونصف. يوجد كذلك الغسل السريع وأيضا خيار الشطف بالماء فقط.

ستلاحظون وجود أزرار إضافية في جوانب الشاشة، فهي مخصصة لتقديم مهام مختلفة، حيث ستجدون برنامج Timer والذي من خلاله يمكنك برمجة الماكينة لكي تشتغل بعد ساعة أو ساعتين أو المدة التي تريدونها. أيضا هناك زر لتحديد أي رف تريدون غسله بالتحديد، ومن الأفضل تشغيل جميع الرفوف إذا كنت تريد عمل غسل كلي للأطباق بحيث جميع الرشاشات ستشتغل. الزر الذي يحمل حرف F هو من أجل زيادة وقت الغسيل أكثر مما هو مبرمج عليه. وتحته مباشرة ستجد زر الأمان وهو مخصص لتجنب تشغيلها بالخطأ من طرف الأطفال.

كان هذا شرح مبسط حول واحد من أكبر جلايات الأطباق الخاصة بشركة ميديا حيث تتوفر على 15 مكان، هذا بالإضافة إلى تعدد برامجها الثمانية والتي تعطيكم الكثير من الخيارات لتنظيف يتناسب مع كمية الاواني ونوعها في تلك اللحظة. وكنصيحة في الأخير لا يغركم كثرة عدد البرامج ففي العادة أنتم لن تستعملوا جميعها طوال الوقت، ومن الأفضل أن تركزوا على أداء الجلاية من ناحية المحرك، عدم إصدارها للضجيج والأهم من كل هذا كم من ذراع رش تتوفر، فكلما كانت أكثر سيكون التنظيف جيد جدا. وبالنسبة لغسالة صحون ميديا wqp15-j7631a-s فهي تأتي مع ثلاثة أذرع لرش الماء مع محرك عالي الجودة بقوة 220 فولت سيساعدها جيدا في أداء ما هو مطلوب منها.

أضف تعليق