غسالة صحون ميديا WQP147617QW

بتصميم بسيط وأنيق جاءت غسالة صحون ميديا WQP147617QW الرائعة لتتناسق مع أي ديكور مطبخ وتكمله من ناحية الحداثة وتقاسم شغل المنزل. ببساطة الغسالة هذه من ميديا تم تصميمها من أجل إعطاء نتائج تنظيف احترافية، سريعة ومرضية.

الجلاية هذه ستسمر معكم لسنوات ممتدة، فهي مصممة بمواد ذات جودة عالية بداية من تصميمها الخارجي القوي مرورا بمحركها الذي يقدم أداء ممتاز، بحيث سيعطي لأذرع الرش القوة اللازمة من أجل تنظيف احترافي، سريع وبالطبع خالي من الضوضاء المزعجة.

المنتج الخصائص السعر
71ngSpBYUKL. AC SL1500 – محرك قوي في الأداء وهادئ في العمل.
– موفرة للماء.
– تصميم يتماشى مع جميع ديكورات المطخ.
اشتري الآن
على أمازون السعودية

كغيرها من غسالات الأطباق، الهدف منها هو تقاسم شغل المطبخ مع وإبقاء أوانيك في حالة نظيفة. كل ما هو مطلوب منكم هو ترتيب الأطباق في الداخل بعيدا عن الأنظار وهي ستتكفل بما طلب منها عن طريق اختيار واحد من برامجها والذي يتناسب مع رغبتك في تلك اللحظة.

خصائص غسالة أطباق ميديا WQP147617QW

من الداخل مساحتها مناسبة لاحتواء أكبر قدر من الأواني دفعة واحدة. حيث تتوفر على رفوف ذكية يسهل تعديلها. أرففها الذكي تحتوي على سلال مصممة بشكل استراتيجي تعطيكم مرونة أكثر في التعامل مع جميع أنواع أطباقكم.

تم تجهيزها بمحرك قوي 220 فولت سيمكنها من القيام بعملها بكفاءة عالية، حيث سيزيد من أداء رشاشات الماء لتصل لأقصى زاوية ممكنة في رفوف الأواني مما سيساعد أكثر في تقديم نتائج مرضية في التنظيف.

الغسالة هذه تعتبر صديقة للبيئة وكل ما يحيط بها، على عكس الغسالات التقليدية فهي تحب العمل في هدوء ولن تزعجكم بالضوضاء التي اعتدتم عليها في مختلف الأجهزة الأخرى. كما تم دمجها بتقنية جديدة تعمل على توفير استهلاك الماء، ففي كل دور توفر نسبة 20 بالمئة من الماء المستعمل.

من بين أهم الأمور التي يجب التأكيد عليها عند اقتناء غسالة صحون، هي رشاشات الماء الداخلية، كم تتوفر من واحدة وهل هي مرنة وقادرة على الوصول إلى جميع النقاط البعيد في الداخل. تأتي مع ثلاثة أذرع للرش يمكن أن نتعبره أمر جيد فهناك من تتوفر على ذراعين فقط، وفي الجانب الآخر هناك من يتفوق عليها في هذه النقطة بحيث تأتي مع أكثر من ثلاثة أذرع للرش. ولكن على العموم ستكون كافية من أجل القيام بما صممت من أجله.

الغسالة هذه تعطيكم الكثير من الخيارات بفضل برامجها المتعددة (07 برامج) من أجل تحكم أكبر بما يتناسب مع حاجياتكم، منها خيار نصف الحمولة وكذلك خاصية التجفيف.

تتوفر على شاشة من نوع LED، شاشة واضحة ستسمح لكم برؤية أكثر وضوح. تأتي بوزن 50 كلغ مع مقاسات 90 في 65 في 65 سم، يمكن أن تتناسب حتى مع المساحات الضيقة نوعا ما.

تتوفر على نظام موفر للطاقة مع سهولة في التنقل، كما أنها تدعم كذلك وظيفة النصف حمولة، دون أن ننسى نظام الغسيل المتنوع مع فتحتين الأولى مخصصة للتجفيف والثانية لنظام نصف الحمولة. ولسلامة أكثر، تم تجهيزها بقفل خاص للأطفال، حيث لن يستطيعوا تشغيلها عن الطريق الخطأ من قبلهم.

غسالة Midea wqp147617qw مع 7 برامج

في الحقيقة كثرة تعدد البرامج لا يعد بالأمر المهم الواجب التركيز عليه، ولكن بما أنها تجمع العديد منها فهذا أمر رائع ولا يمكن رفضه. التبديل بين برامجها السبعة يكون حسب نوع الأطباق التي تريدون تنظيفها وهل تريدون العملية أن تتم بسرعة أم تركها لمدة أطول لتنظيف احترافي أكبر. أيضا اختيار البرنامج يعتمد على حجم الحمولة التي تريدون تنظيفها هذا أمر مهم لأنه سيضمن العناية بجميع أدوات الطعام بدقة وتنظيفها كما ينغي.

تأتي مع 14 إعداد مختلف لاحتواء أكبر قدر من أوانيك بأحجام ومقاسات مختلفة، وهذا يدل على أن سعتها الداخلية ممتازة.

بالنسبة لطريقة التحكم هي الأخرى لن تضعوا لها حسابات مقدمة بعد الآن، فهي مدعمة بنظام تحكم الكتروني وهذا الذي أصبحت أغلبية الغسالات العصرية تنحاز إليه، فهو سهل في الضبط والتحكم.

بالنسبة لسعر غسالة صحون ميديا WQP147617QW في حدود 1319 ريال سعودي (352 دولار أمريكي). يمكنكم طلبها مباشرة من المتجر الرسمي عبر الرابط التالي.

ملاحظة: شركة ميديا تقدم العديد من الغسالات الصحون، هناك من تتشابه في التصميم وتختلف في الأداء. لذا دائما ننصح بعدم التركيز على إيجاد الفروقات من التصميم الخارجي، بل من الجيد الإطلاع على الرقم التسلسلي الخاص بكل نموذج حتى تستطيعوا التفرقة بين كل غسالة، الأمر ينطبق حتى بالنسبة لماركات أخرى. أما بالنسبة للغسالة التي نتناول تفاصيلها في هذا الموضوع فهي تتميز بالرقم التسلسلي التالي (Model Info): WQP147617QW.

يمكنكم اكتشاف جميع الجلايات الأخرى من شركة Midea المتوفرة حاليا في السوق: أفضل غسالات صحون ميديا.

أضف تعليق