غسالة صحون ميديا WQP125201CW

شركة ميديا لها سمعة جيدة عندما يتعلق الأمر بمختلف أجهزة المنزل، وعندما يتعلق الأمر بغسيل الأواني، فغسالة صحون ميديا wqp125201cw واحدة من أفضل منتجاتها في هذا المجال.

بضغطة زر ستقوم الغسالة بحل جميع مشاكلكم السابقة مع عملية تنظيف الأواني اليدوية المرهقة. تم تصميمها بمواد ذات جودة عالية تعطيها متانة وتمكنها من البقاء لأطول فترة ممكنة. تصميمها الخارجي رائع جدا، سينسجم مع ديكور مطبخك بشكل جيد فهو يجمع بين البساطة والأناقة. وبما أنها ستكون معرضة للماء طوال الوقت فهي مبنية بواسطة الفولاذ المضاء للصدأ.

المنتج الخصائص السعر
– أداء عالي في التنظيف.
– موفرة للماء.
اشتري الآن
على أمازون السعودية

خصائص غسالة ميديا WQP125201CW

بغض النظر على أنها ستوفر عنكم الجهد والوقت، فإن غسالات الصحون ستقوم بتعقيم الأواني بالاعتماد على نسبة ضغط ماء مرتفعة مع درجة حرارة عالية، هذا دون أن ننسى الكبسولات التي تزيد من تعقيم الأواني أكثر فأكثر. كل هذا لن تجده في الغسل اليدوي، وجلاية صحون Midea wqp12-5201c-w تقوم بكل ما سبق ذكره بل أكثر من هذا سنتطرق إليه في الأسطر القادمة.

كما تعلمون فالجلاية هذه تأتي بمساحة واسعة لكي تحتوي جميع أطباقك الخاصة دفعة واحدة، فهي تتوفر 12 إعداد. كذلك تأتي بسبعة (07) برامج مختلفة بداية من التعقيم مرورا بالشطف حتى الغسل والتي تمتاز بكفاءتها العالية فيه. يمكنكم اختيار البرنامج المناسب حسب درجة اتساخ الأواني ودرجة النظافة التي تريدونها.

تأتي بوزن 50 كلغ مع مقاسات 82 في 60 في 50 سم. وتحمل الرقم التسلسلي WQP125201CW الخاص بها والذي يميزها عن باقي الجلايات الأخرى من نفس الشركة.

من الداخل تتوفر على سلال من نوع إنفينيتي مثلها مثل الأرفف كلها مصممة بطريقة احترافية لتتناسب مع جميع أطباقكم. يمكنكم وضع الأكواب مع الأطباق الصغيرة في الرف العلوي، في حين باقي الأطباق الكبيرة في الرف السفلي. تتوفر كذلك على سلة بوجهين يمكنكم وضع فيها الملاعق والسكاكين الخ..

الغسالة هذه تتوفر على رشاشين، الأول يتمركز في الجهة العلوية، والثاني في الأسفل. ومن المهم عمل حساب لوضعية الرشاشات، بحيث يجب تجنب وضع الأشياء مباشرة والتي يمكن أن تعيق من حركة عمل الرشاشات.

كما أنها مجهزة بفلتر صغير، حيث بقايا الأكل ستتجمع هناك. أيضا بجانبه ستجدون مكان لوضع الملح، فكلما رأيتم إشارة حمراء، فهذا يدل على أنها في حاجة للملح.

أنواع برامج غسالة Midea WQP125201CW

تأتي مع برامج كثيرة، أولها البرنامج العادي ثم يليه المكثف حيث نسبة التنظيف فيه أكثر من العادي. وهناك برنامج ال eco دوره يكمن في توفير الطاقة والماء. كذلك يوجد برنامج 90 دقيقة بحيث يشتغل بكامل المدة نتائجه هو الآخر مرضية. أيضا برنامج مخصص للأواني الزجاجية التنظيف فيه يكون عادي، أما إذا كانت متسخة كثيرا يمكنكم الانتقال إلى البرنامج التالي، حيث يكون هو الآخر مخصص للزجاج ولكن بتنظيف مكثف نوعا ما، كما أنه يعتبر سريع كذلك حيث 30 دقيقة ستكون كافية لتستعيد أطباقك الزجاجية لمعانها من جديد.

بعد أن تختاروا واحد من البرامج السابقة، يمكنكم الذهاب مع خيار نصف حملة والذي يعني توفير للماء والطاقة، ولكن هذا الأخير طريقة تشغيله تعتمد على أربعة برامج فقط، وهي المكثف أو العادي أو الeco أو 90 دقيقة.

نظام التنظيف الخاص بها ذو كفاءة عالية، حيث يأتي مع تعدد دورات غسيله من أجل توجيه المياه وهذا من أجل ضمان أن الأطباق تخرج نظيفة بالكامل. الغسالة تأتي كذلك مع أساليب تجفيف مرنة، يمكنكم التنقل بين خياراتها من التجفيف الحراري أو التجفيف بالهواء، كل هذا بضغطة زر فقط.

بالنسبة لسعر غسالة صحون ميديا wqp12-5201c-w فهو في حدود 1263 ريال سعودي (337 دولار أمريكي). يمكنكم طلبها مباشرة من هنا.

على الرغم من أن غسالة صحون ميديا wqp125201cw تقوم بعملها بشكل احترافي، إلا أنه يوجد أنواع أخرى من الجلايات ومن نفس الشركة تأتي بمساحة أكبر نوعا ما مع عدد برامج أماكن أكثر. في موضوع سابق كنا قد تحدثنا عنها يمكنك اكتشافه من هنا: أنواع غسالات الصحون ميديا.

ستتمكنون من غسل كل أطباقكم المتسخة بكل سهولة سواء كانت أطباق، أكواب وغيرها من أدوات المطبخ الأخرى. فهي مدمجة بنظام الكتروني سيشعرك بالراحة طوال الوقت. كل ما سبق ذكره من تنظيف، تعقيم وتجفيف سيجعل حياتك في المطبخ سهلة. كما أنها أسرع ونتائجها ممتازة.

أضف تعليق