افضل غسالة صحون ميديا

لاحظنا أن هناك الكثير ممن يبحثون عن غسالات صحون ميديا وهل حقا تستحق دفع المال مقابل الحصول على خدماتها! الأمر هذا يدل على وعي المستهلكين واهتمامهم بهذه العلامة التجارية الصينية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية. بالطبع هي ليست أرخص غسالة أطباق كنا قد صادفناها من قبل، ولكن يمكن أن نصنفها ضمن غسالات الأطباق ذات السعر المتوسط. فمقارنة بما تقدمه يمكن أن نقول أن سعرها مقبول.

في أغلب الأحوال، جميع أنواع غسالاتها تأتي بمقاسات في العرض بين 60 حتى 68 سم، يعني من ناحية الأبعاد تقريبا جميعها متساوية، بعض السنتمترات الإضافية فقط، مما يعطيكم الفرصة في تركيبها حتى في المساحات الضيقة نوعا ما. في حين تترك لكم الحرية في تركيبها في أي مكان، فهي مزودة بوصلة مياه بالإضافة إلى نقطة تصريف.

في الأسطر القادمة سنتطرق حول ما تعرضه علينا شركة Midea عندما يتعلق الأمر بغسالات اطباق ميديا الكهربائية. جميعها متوفرة على أمازون السعودية.

المنتج الخصائص السعر
518EBnVc4KL. AC SL1364 الأكثر من ناحية عدد البرامج والأماكن. اشتري الآن
على أمازون السعودية
71ngSpBYUKL. AC SL1500 – موفرة للماء. اشتري الآن
على أمازون السعودية
31tfwsrz9cS. AC – الأقل سعرا. اشتري الآن
على أمازون السعودية
31ft Q1JVgS. AC – تصميم أنيق. اشتري الآن
على أمازون السعودية

أنواع غسالات صحون ميديا

إليكم أنواع غسالات شركة ميديا المتوفرة. بالطبع يوجد هناك أنواع أخرى ولكن لحد هذه الفترة لا تزال غير متوفر على موقع أمازون السعودية، وفي حالة توفرها سندرجها مباشرة هنا.

1 – الأكثر من ناحية السعة والبرامج: Midea Dishwasher WQP15J7631AS

المنتج الأصلي

518EBnVc4KL. AC SL1364

Midea Dishwasher 8 Programs 15 Places

✔️ الأكبر من حيث السعة.
✔️ محرك كهربائي قوي (220 فولت).
✔️ أداء عالي الجودة.

تأتي مع 8 برامج مختلفة منها السريع، المكثف وغيرها. ستساعد في التخصيص أكثر حول مع ما يتناسب مع أطباقك فمثلا الحمولة الكبيرة لها برنامجها الخاص وحتى نوعية الأطباق المراد غسلها مثل الصحون الزجاجية لها برنامجها الخاص.

ومن ناحية السعة تعد هي الأكبر مقارنة بين الأنواع الأخرى، حيث تأتي مع أكثر من 15 مكان لتتناسب مع غالبية الأطباق الخاصة بك.

باقي التفاصيل حول هذه الغسالة من هنا: غسالة صحون ميديا WQP15J7631AS.

2 – غسالة ميديا WQP147617QW الموفرة للماء

تتميز بمحركها الهادئ على الرغم من قوته الكبيرة (220 فولت) سيعطيها القدرة على إيصال الماء عبر أذرع الماء الرشاشة الخاصة بها والتي ستعمل على إيصال الماء إلى أقصى نقطة في مساحتها الداخلية. ولرؤية أوضح تأتي مع شاشة من نوع LED.

كما أنها تعتبر موفرة للماء، ففي كل دورة تقتصد ما مقداره 20 بالمئة من المياه، وهذا حقا أمر مهم في هذا النوع من الأجهزة. وتأتي مع 7 برامج مختلفة من بينها الغسيل التلقائي، المكثف، السريع إلخ..

إذا كنتم مهتمون بخصائصها الأخرى يمكنكم الاطلاع على الموضوع التالي: غسالة Midea WQP147617QW.

السعر حوالي 1318 ريال سعودي.

3 – الأقل حجما: جلاية صحون ميديا Midea WQP12-5201C-W

تصميم خارجي في غاية الأناقة. تتوفر على خاصية تعقيم الأواني عن طريق الاعتماد على نسبة ضغط ماء مرتفع ممزوجة مع درجة حرارة عالية جدا. هي الأخرى تتوفر على سبعة برامج مختلفة ولكن مع 12 مكان لاحتواء الأواني، على الرغم من أنها الأقل سعة بين النماذج السابقة إلا أنها ستكون كافية إذا كنتم لا تعتمدون على غسل مجموعة جد كبيرة من الأطباق دفعة واحدة.

تأتي هي الأخرى مع أرفف سلسلة يمكن التعديل عليها بما يتناسب مع جميع أشكال الأواني الخاصة بكم. ولكنها تأتي مع ذراعين للرش فقط، وهذه في الحقيقة نراها نقطة سلبية في هذا الطراز، فكما سبق وأن شرحنا أن أهم شيء يجب أن تركزا عليه في الغسالة هو عدد أذرع رش المياه، فهي التي ستضمن لكم تنظيف احترافي. ولكن لا تنسوا أن الطراز هذا يأتي بمساحة صغيرة عن النماذج السابقة.

الغسالة هذه تتوفر على العديد من الخصائص الأخرى يمكنكم التعرف عليهما في المقال التالي: غسالة أطباق Midea WQP12-5201C-W.

غسالة صحون ميديا الصغيرة هذه يتراوح في 1263 ريال سعودي.

4 – جلاية الأطباق Midea نموذج ‎WQP125201CS

تقريبا تحمل نفس المواصفات الموجودة في النماذج التي تطرقنا إليها سابقا، مثل وظيفة نصف الحمولة، برمجتها للغسيل في وقت محدد، ميزة الغسل السريع والتي تكون في حدود 30 دقيقة. كما أنها جميلة جدا من ناحية التصميم الخارجي، خصوصا لونها الفضي الذي ستحبونه كثيرا.

أيضا تتوفر على خاصية تطهير المياه، والذي يركز على إعطائك نتائج نهائية ذات جودة عالية، هذا دون أن ننسى نظام فلتر التنظيف الذاتي المجهز معها. حتى بالنسبة لقفل الأطفال تتوفر عليه الغسالة لتجنب حدوث أي غطأ عن غير قصد.

إلا أنها تختلف من ناحية المساحة حيث تأتي مع 12 مكان فقط و 7 برامج. وتكون أبعادها على المقاسات التالية، 60 في 59.8 في 84.5 في الأطوال مع وزن إجمالي في حدود 50 كلغ.

سعرها ما يقارب 1299 ريال سعودي.

هل غسالات صحون ميديا تستحق الشراء؟

تعتبر ميديا (Midea) شركة صينية رائدة في مجال الأجهزة الكهرومنزلية ولديها العديد من الفروع حول العالم من بينها الولايات المتحدة الأمريكية. بل أكثر من هذا، فهي تعد أكبر منتج للروبوتات في العالم حسب موقع ويكيبيديا. وكما نلاحظ أن منتجات الشركة ليست مجرد آلات وفقط، بل تعطي قيمة حقيقية لمن يستخدمها.

إذا نظرنا من ناحية السعر سنجد أقل جلاية صحون ميديا من ناحية التكلفة هي 1263 ريال سعودي (337 دولار أمريكي). وكلما كان الطراز أحدث وأكبر مع المزيد من الإضافات بالطبع السعر سيبدأ بالارتفاع تدريجيا. السعر هذا يجعلنا نصنفها ضمن جلايات الأطباق ذات السعر المنخفض إلى المتوسط مقارنة مع غسالات أخرى متوفرة في السوق.

من ناحية الأداء، فهي تتوفر على جميع المتطلبات الرئيسية التي يجب توفرها في أي غسالة أطباق، سواء من ناحية عدد البرامج، تعدد أذرع الرش، أو حتى وفرة الأماكن الداخلية، وحتى سلاسة الأرفف التي ستتناسب مع غالبية أوانيك مختلفة الأشكال والأحجام. كما أنها تدعم خيار البرمجة التلقائية، بحيث يمكنكم تأخير اشتغالها لما يتناسب برنامجكم.

شركة ميديا ليست وحدها الرائدة في هذا المجال، بل يوجد العديد من الشركات الأخرى التي لديها جلايات متطورة وبمميزات حديثة وأسعار مناسبة، يمكنكم التعرف عليها من هنا: افضل انواع غسالات الاطباق.

كانت هذه مراجعة مخصصة حول افضل غسالات صحون ميديا التي ستعطيكم قيمة مضافة في مطابخكم، تقريبا تحمل نفس المواصفات إلا أنه يوجد بعض الإختلافات الأخرى التي تجدونها في نماذج محددة فقط.

أضف تعليق