مكنسة غسيل سجاد هوفر hw86-dva-s

تعد السجادة القطعة الأكثر تراكما للأوساخ والبقع التي تتغلغل في عمق أليافها، مما يجعل عملية تنظيفها بالطريقة اليدوية شبه مستحيلة. وهذا هو السبب الذي يجعلكم تفكرون في اقتناء منتج فعال للحالات الصعبة هذه، مثل مكنسة غسيل سجاد هوفر hw86-dva-s.

ستوفر عليكم الكثير من الوقت والجهد وحتى التكلفة، حيث لن تحتاجوا بعد الآن استئجار شركة نظافة، خصوصا إذا كنتم تتوفرون على عدد معتبر من السجادات. بل ستجعل عملية التنظيف جد ممتعة وبهذا تكونون على قدر المسؤولية بأشغال بيتكم. بالإضافة إلى ذلك، فهي طريقة جيدة للتخلص من مسببات الحساسية المخفية في منزلك.

لمعرفة هل مكنسة هوفر hw86-dva-s بالفعل تستحق الشراء أم لا قمنا بتحظير هذا الدليل المفصل حول الآلة، بحيث سنتطرق إلى جميع المميزات والعيوب خاصتها، وهل هي حقا فعالة في إزالة البقع، كل هذا سنستخلصه من تجربة حية لأشخاص حقيقيين قاموا بشراء المنتج وتقييمه.

المواصفات التقنية لمكنسة هوفر hw86-dva-s

المكنسة الكهربائية هذه منتجة من طرف شركة هوفر (Hoover) الرائدة في هذا المجال، والتي قدمت لنا واحدة من أفضل أجهزة التنظيف المنزلية المتمثلة في مكنسة هوفر hw86-dva-s العالية الجودة بألوان متعددة. سعة الطاقة التي تستهلكها الآلة هي 220 فولط (1350 واط). مدعمة بخزان ماء يستوعب ما يقارب 3.7 لتر من المياه. ماكينة التنظيف هذه تأتي بوزن خفيف يسهل تحريكها، وموصولة بسلك كهربائي بطول 10 متر، مما يعطيكم الحرية في الوصول لمناطق أبعد. ويمكن الاعتماد عليها في تنشيف الأرضيات كذلك.

نظرا للخصائص التي تأتي معها مكنسة غسيل سجاد هوفر hw86-dva-s فإن تنظيف غرف منزلك وعلى رأسها غرفة المعيشة سيصبح أمر في غاية المتعة، حيث تتوفر على قوة شفط هائلة مزدوجة على شكل V بالإضافة إلى فرشاة تنظيف عملية للغاية.

ماكينة التنظيف هذه تم تزويدها بخزانين، حيث الأول الخاص بالمياه النظيفة تصل سعته لما يقارب 3.7 لتر، في حين نجد الخزان الثاني بسعة 3.3 لتر مخصص للمياه المتسخة. هذا سيختصر عليكم الوقت وعناء التنقل لإفراغ وإعادة تعبئة الخزانين من جديد.

لا يقتصر عملها في تنظيف السجاد فحسب، بل يمكن الاعتماد عليها كذلك في تنظيف الأرضيات الصلبة وتجفيفها من دون اتلافها. كما أن السلك الكهربائي المتصل بها يصل إلى 10 أمتار مما يسمح لكم بالمناورة والوصول إلى زوايا الغرفة بكل سهولة.

قوة هائلة في التنظيف

الغرض من شراء معدات تنظيف مثل هذه، هو القيام بما يستحيل عمله بالمجهود اليدوي، لذا مكنسة هوفر hw86-dva-s تم تصميمها لتكون ندا لأصعب البقع التي لا يمكن التعامل معها يدويا (في حالات مثل البقع القديمة، قد تحتاج لتكرار العملية لأكثر من مرة حتى تذهب آثارها). فهي مجهزة بأقوى الوسائل التي تسمح لها بتنظيف السجاد أفضل من أي وقت مضى. لا يقتصر هذا على البساط فقط، بل تستطيع تغيير الفرشات الخاصة بما يتناسب مع الأرضيات ويمكنك البدأ في مهامك بكل احترافية.

سهولة التنقل بها

الأمر الرائع في مكنسة هوفر طراز Hoover HW86 DVA S Carpet Cleaner وزنها الخفيف، ففي حالات قد تحتاجون إلى تنظيف الطابق العلوي مما يعني حملها والنقل بها من مكان لآخر، ولكن عندما يتعلق الأمر مع آلة هوفر، فالعملية بسيطة جدا، حيث وزنها لا يتعدى 5 كلغ، مما يجعلها آلة تنظيف رشيقة جدا، عكس المكانس الكهربائية ذات الحجم الكبير.

أما الأمر الأكثر إزعاجا مع الآلات التقليدية الأخرى، هو مدى قصر سلك التوصيل، حتى لو كانت الغرفة تتوفر على العديد من منافذ الطاقة فهذا سيبقى جد مزعج. ولكن مع آلة هوفر hw86-dva-s انسوا تلك المشقة تماما، فمع سلك 10 أمتار ستتمكنون من الوصول إلى أبعد زاوية وتنظيف مساحات المعيشة الأكبر دون الحاجة إلى فصلها باستمرار.

ستساعدك مكنسة السجاد هوفر HW86 على تنظيف مساحات المعيشة الأكبر دون الحاجة إلى فصلها باستمرار. فكما ترون قوة وتحكم ونظافة لا مثيل لها، في مكنسة هوفر، فماذا تحتاجون أكثر من هذا في مكنسة كهربائية.

كدليل على قوة المنتج يمكنكم قراءة جميع التقييمات على موقع أمازون، بحيث أغلبها كانت إيجابية. الكل كان راضي على المنتج، هناك من واجه مشكل في علق الفرشة، وهناك من استنتج أنها تستهلك الكثير من الماء، وهناك من وجد أن صوتها مرتفع نوعا ما، ولكن هذه كلها أمور عادية ستجدونها في منتجات من هذا النوع. والأهم من كل هذا أن الآلة ذات جودة عالية وتقوم بعملها بكل احترافية، كما أن الغالبية لم تصادفهم مشاكل تقنية كبيرة، وهذا ما نريده بالتحديد.

كان هذا كل ما يتعلق حول مكنسة غسيل سجاد هوفر hw86-dva-s ونتمنى أن اتضحت الرؤية أكثر بالنسبة لكم، إذا كان هناك أي استفسار لا تترددوا في مشاركته في التعليقات.

أضف تعليق