شاحن قوي لاسلكي – Goui Wireless

سابقا، قد تكلمنا كثيرا حول منتجات شركة Goui على رأسها بنوك الطاقة، ومما استخلصناه أن الشركة لديها سمعة محترمة في هذا المجال على الرغم من أنها جديدة على هذا السوق، فجميع شواحنها التي تطرقنا إليها تركز على الجودة قبل كل شيء، السبب الذي جعلها تحصد هذا الاقبال الكثير على شواحنها المتنقلة. في هذا الدليل سنتكلم بالتفصيل حول شاحن جوي لاسلكي ما هي مميزاته عيوبه وهل حقا يمكن الاعتماد عليه.

المنتجات المذكورة في القائمة التالية، يمكن شرائها مباشرة من شركة Goui عبر موقع أمازون، لذا روابط الشراء المشار عليها تحت كل شاحن ستأخذكم إلى المنتج الأصلي مباشرة.

شاحن قوي لاسلكي ١٠٠٠٠ (10000 ميلي أمبير)

يأتي بقوة 10000 ميلي أمبير، من أحدث ما اعتمدت شركة Goui من تكنولوجيا متطورة في منتجاتها. بداية من المظهر الخارجي، أنيق جدا، تصميم عملي وسلس بحجم متوسط مع وزن خفيف، وكما عودتنا دائما تعتمد Goui على ألوانها الجذابة التي عرفنا بها هذه الشركة. بكل بساطة، شاحن قوي لاسلكي 10000 يأتي بخامة ذات جودة عالية.

الجديد في هذا الباور بانك هو الشحن اللاسلكي والذي يصل لما يقارب 18 واط. بمجرد وضع هاتفك الذكي عليه ستتم عملية الشحن مباشرة. كما يتوفر على أزرار فصل الشحن أوتوماتيكيا في الجانب.

حسب من قام بتجربة شاحن goui لاسلكي، فقد أكد عدم وجود أي سخونة أو فصل للشحن مع جوالات Apple. يدعم تقنية الشحن (Qualcomm Quick Charge 3.0) عن طريق منفذ USB كما يدعم كذلك مدخل من نوع (USB Type-C) للشحن من نسبة 0% حتى 50% بأقصى سرعة.

الشيء الجميل في باور بانك قوي لاسلكي هذا يأتي مع دوائر بلاستيكية عديدة بمجرد وضع الهاتف مع الشاحن ستلتصق مع ظهره بشكل قوي، بحيث ستحتاج إلى استعمال القليل من الجهد من أجل فصلها، الخاصية هذه مفيدة جدا حيث ستمنع هاتفك من الانفصال إذا كان في الحقيبة أو كنت في وظعية الحركة.

سعر شاحن قوي لاسلكي حوالي 119 ريال سعوي، يمكنكم شرائه مبشارة من أمازون السعودية من هنا. يمكنكم الاطلاع على نفس الشاحن بسعر أقل ولكن لا يدعم الشحن اللاسلكي من هنا: جوي 10000.

شاحن قوي لاسلكي ١٠٠٠٠ بالطبع يدعم تقنية الشحن السريع عن طريق الاتصال السلكي، وهذا يكون باستعمال منفذ (Qualcomm Quick Charge 3.0)، ويمكن الاستعانة بمنفذ التايب سي الغني عن التعريف، حيث سيعطيكم هذا الأخير سرعة شحن كبيرة جدا لهواتفكم الذكية، ومن نفس المنفذ يمكن شحن بطارية بنك الطاقة اللاسلكي هذا بنفس السرعة، بمعنى منفذ Type C مهمته إدخال الطاقة وإخراجها وهذا أمر مهم جدا.

مع الأسف الشحن اللاسلكي لا يدعم الشحن السريع فهو شحن عادي سيأخذ المدة المعتاد عليها، على الرغم من اعتماد جوي على التكنولوجيا في منتجها اللاسلكي هذا إلا أنها لم تقم بإتمام المهمة بنجاح وتصنيع منتج بشحن لاسلكي سريع. ولكن كخطوة أولى قد نتقبلها من الشركة إذا وجهنا نظرنا حول جودتها العالية، وإذا حرصت على تطوير منتجاتها أكثر فسيكون لها مستقبل وعيد في مجال اكسسوارات الهواتف الذكية.

في هذا الأسطر السابقة تطرقنا فقط حول بنك جوي لاسلكي (يدعم السلك كذلك)، ويمكنكم إلقاء نظرة على باقي منتجاتها التي تدعم الشحن السلكي فقط من هنا: مميزات شاحن متنقل goui.

كانت هذه بطارية قوي لاسلكي مع العلم أنها تدعم الشحن السلكي كذلك. فإذا كنت تريد تبسيط الأمور، واحد من هذه الشواحن المتنقلة اللاسلكية سيكون فعال جدا في هذا، وننصح بالذهاب مع الخيار الأكثر سعة من ناحية البطارية، حيث سيعطيكم مرات كثيرة من الشحن مع توصيل أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت وهذا أمر في غاية الأهمية. وما أعجبنا فيه كثيرا هو طريقة التصاقه مع الهاتف مما سيجعل إمكانية انفلاته بمحظ الصدفة جد منعدمة.

أضف تعليق