شاحن قوي 7000 Goui

يعد شاحن جوي 7000 من أصغر بنوك الطاقة التي أصدرتها شركة Goui (في فئة الشواحن السلكية) سواء من جهة التصميم الصغير أو حتى من ناحية سعة البطارية. يمكن أن نقول أنه مناسب للاستعمالات الخفيفة فقط. والجميل في الأمر وزنه الرشيق الذي يسهل به التنقل حيثما شئتم. في الأسطر التالية سنكتشف معا أهم مميزات بنك الطاقة هذا مع التطرق لعيوبه وهل حقا يستحق الشراء.

المنتج الخصائص السعر
41LrIkAIf8L. AC SL1000 تصميم أنيق ووزن خفيف. اشتري الآن
على أمازون السعودية

الطراز هذا ينتمي لعائلة جوي التي تحمل نفس التصميم، حيث قامت بانتاجها في ثلاث إصدارات متشابهة في التصميم وبعض الوظائف، ولكنها تختلف من ناحية سعة البطارية وعدد منافذ الشحن. حيث الطراز الأول هو شاحن جوي 17000 والذي يعد الأكبر من ناحية سعة البطارية، يليه طراز جوي 10200 أقل قوة من السابق ولكنه يحمل نفس المهام الرئيسية. في حين طراز بطارية goui 7000 هو الأقل سعة في البطارية والأقل ثمنا بطبيعة الحال (69 ريال).

شاحن Goui 7000 كم مره يشحن؟

شاحن شاحن قوي 7000 سيمكننا من شحن جهازين فقط، أي شحن بطارية هاتفك مرتين من 0% حتى 100%، يمكن أن تختلف من بطارية لأخرى ولكن النسبة هذه تتوافق مع أغلب الأجهزة.

مواصفات شاحن Goui 7000

يأتي مع ثلاث منافذ رئيسية، الأول هو منفذ USB بتقنية (Qualcomm Quick Charge 3.0) الذي يعتبر سريع بالنسبة جهزة الأندرويد، في حين تم الاستغناء عن منفذ USB النوع الثاني بسبب الحجم الصغير، هذا الأخير يأتي مع الطرازات الأكبر من حيث سعة البطارية.

شاحن جوي 7000 كذلك يدعم تقنية (Type-C) عن طريق منفذ صغير مخصص لذلك، الغرض من هذه التقنية هو هو شحن هواتفكم بسرعة أكبر عن طريق ميزة (Power Delivery) التي ستشحن هواتفكم من 0% حتى 50% بسرعة فائقة. ولكن من المهم اختيار الوصلة المناسبة فشركة جوي لا تقوم بتضمين هذا الكبير في العلب في حين توفر الكايبل العادي فقط. من نفس منفذ التايب سي يمكن كذلك شحن الباور بنك نفسه بنفس السرعة العالية.

والمنفذ الثالث هو العادي، من نوع Micro USB لشحن البطارية نفسها. كما يتوفر على مجموعة من الأضواء في مقدمة الجهاز من خلالها ستتعرفون على مقدار الشحنة المتبقية فيه.

من بين عيوب شاحن قوي 7000 هو بطاريته الضعيفة والتي لن تعطينا مرات شحن كثيرة، فإذا كنت تستعمل هاتفك كثيرا أو ربما تتوفر على أكثر من جهاز فلن تكون كمصدر طاقة رئيسي يمكن الاعتماد عليه. هذا دون أن ننسى استغنائها عن منفذ USB الذكي حيث دوره كان مهم جدا، خصوصا في شحن أكثر من جهاز في ذات اللحظة.

بما أن بطارية goui 7000 تعتبر أقل سعة من ناحية البطارية فالطراز هذا هو الأرخص من بين جميع بنوك الطاقة الخاصة بشركة Goui، حيث يأتي بسعر 69 ريال سعودي، نراه مقبول إلى حد ما.

في منتجات Goui لن تجدوا باور بانك أقل من هذا من سعة البطارية، ولمعرفة جميع شواحن Goui المتنقلة، كنا قد جمعناها في دليل مفصل يمكنكم الاطلاع عليه منها هنا: أنواع بطارية goui.

كخلاصة لما تطرقنا إليه في السابق، نجد أن شاحن متنقل goui 7000 يأتي بتصميم رائع جدا والأهم من هذا حجمه الصغير والذي ستتمكن من حمله مع; في جيب البنطلون أو أي مكان آخر، حتى وزنه خفيف جدا. هذا بنك الطاقة الصغير سيمكنكم من شحن هاتفكم لمرتين حتى يستنفذ آخر شحناته، والجميل في الأمر أنه يدعم تقنية الشحن السريع.

تصميم صغير جدا يمكن أن يساعدكم في شحن هواتفكم الذكية على الأقل مرتين، عدد مرات شحن كافي مقارنة بحجم بطاريته الصغيرة. هذا بالطبع دون أن ننسى تصميمه الصغير الرشيق والذي سيسمح لكم بالتنقل به من دون إزعاج.

ومن جهة أخرى إذا كنت تريد طاقة أكبر ربما لمشاويرك الطويلة أو هاتف بطاريته سريعة النفاذ، فننصحكم بالذهاب مع شاحن جوي ببطارية ذات حجم أكبر من هذا الطراز، خصوصا إذا كنت تتوفر على أجهزة كثيرة. ولكن هذا بالطبع لا ينقص من قيمته، فالغرض الأساسي من هذا الشاحن هو للاستعمال الخفيف فقط، سينقذكم في حالات ولكن لا يمكن الاعتماد عليه دائما.

أضف تعليق