شاحن قوي 26800 Goui

يمكن أن نقول أنه أقوى شاحن متنقل من Goui صادفناه لحد كتابة هذه الأسطر. حيث يأتي مع بطارية قوية بسعة 26800 ميلي أمبير ستعطينا الفرصة لإعادة شحن أجهزتنا الذكية دفعة واحدة ولأكثر من مرة. ولكن الشاحن هذا نقطة قوته ليست في سعة البطارية الكبيرة فحسب، بل يأتي مع الكثير من الخصائص والتقنيات المتطورة. في هذا الدليل سنتعمق أكثر حول مميزات شاحن جوي 26800 وهل سيغنينا عن باقي الشواحن المتنقلة الأخرى.

مواصفات بطارية قوي 26800

بنك الطاقة هذا مفيد جدا، خصوصا بطاريته التي تستوعب حجم كبير من الشحنة الكهربائية، والتي ستقوم بتوزيعها بالتساوي مع ما يتوافق مع أجهزتكم، فهي تعمل بكل تفاني مع ما صممت من أجله. يمكن أن نقول أنها تتوافق مع أغلب الأجهزة الذكية كما تعطينا الفرصة في شحن جهازين في نفس الوقت، مما سيجعل هواتفكم تتغذى بالقوة الكهربائية دائما.

من ناحية التصميم، شركة جوي تهتم كثيرا بهذا الجانب، ليس فقط مع هذا الموديل بل الأمر نفسه ينطبق على باقي الإصدارات، فجميعها تأتي بتصميم أنيق مع ألوان جذابة للغاية. دون أن ننسى الشكل النهائي المضغوط والذي يأتي بحجم متوسط نوعا ما، مما سيسهل علينا التنقل به دائما وحيثما نريد. ستحس بجودتها العالية في الشكل النهائي لمنتجاتها، فهي ليست بذلك الملمس السيء للبلاستيك الصلب.

شركة Goui لم تركز في منتجاتها على التصميم النهائي فحسب، فحتى من ناحية الأداء لم تقصر في ذلك، نحن هنا نتكلم عن المنافذ الأربعة التي تدعمها بأحدث التقنيات لتعطينا تجربة مستخدم في المستوى. تأتي مع منفذين من نوع USB الأول يدعم تقنية الشحن السريع (Qualcomm Quick Charge 3.0) لأجهزة الأندرويد بينما الثاني يدعم تقنية (Power Delivery). هذا بالإضافة إلى منفذ الشحن السريع من نوع (USB Type C) والذي من خلاله سيتم شحن الباور بانك بسرعة ويمكن كذلك استغلاله لشحن أجهزتكم بنفس السرعة كذلك. ومنفذ عادي من نوع (Micro USB) يأتي مدعم مع وصلته الخاص في العلبة.

يتوفر باور بانك قوي 26800 كذلك على أضواء في الواجهة من خلالها سنتعرف كم تبقى من الشحن، فكلما انطفئ أحد الأضواء الصغيرة تلك كان دلالة على نقص من قيمة الشحن الكهربائي هناك.

يتوفر كايبل من نوع Micro USB للشحن العادي بطول 30 سم. في حين الكايبل الثاني (Type-C) يجب شرائه منفصل وهو المسؤول عن الشحن السريع من كلا الجانبين.

سعر شاحن قوي 26800 حوالي 189 ريال سعودي، سعر مقبول بالنظر لما يقدمه من وظائف متنوعة بالخصوص سعة بطاريته الكبيرة.

دائما ما ننصح بالذهاب مع شاحن طاقة يكون بسعة كبيرة، فهذا سيساعد في شحن أكثر من جهاز في ذات اللحظة وسيكون مفيد عند السفر مثلا أين تكون منافذ الشحن قليلة، وهنا يأتي دور باور بنك قوي 26800 في تعويض الطاقة الناقصة وتغذية هاتفك الذكي من جديد.

علامة Goui التجارية اصداراتها من بنوك الطاقة تقريبا جميعها تحمل نفس المواصفات العالية الجودة ولكن تختلف من ناحية سعة البطارية، فإذا كنت تريد شاحن متنقل بتصميم صغير، ننصحك بالاطلاع على قائمة شاحن goui.

هذا هو إذا شاحن متنقل قوي 26800 ميلي أمبير أقوى شاحن سلكي من شركة Goui يضم جميع الوظائف الموجودة في الطرازات السابقة إلا أنه يتفوق عليها في سعة البطارية الكبيرة والتي ستعطينا الفرصة في شحن جميع هواتفنا الذكية في نفس اللحظة ولمرات متتالية. يبقى الحجم كبير نوعا ما ولكن بما أنه ببطارية عالية السعة فيمكن أن نتقبل ذلك. إذا كان هناك أي استفسار لا تترددوا في مراسلتنا.

أضف تعليق