شاحن قوي 17000

يعد شاحن جوي 17000 من أكثر منتجات علامة Goui التي لها تقييمات إيجابية ممن قاموا بتجربة المنتج لفترة معينة من الزمن (يمكنكم التأكد من ذلك من هنا). يأتي بتصميم أنيق في الغالب يشبه كثيرا الطرازات الأخرى لشواحن جوي، إلا أنه يختلف في المقاسات وحتى في الأداء، فهو يأتي ببطارية مختلفة، فيما يلي سنتطرق بالتفصيل حول جميع خصائص المنتج هذا وما هي عيوبه.

قامت شركة Goui بإنتاج عائلة تتكون من ثلاثة أنواع من شواحنها المتنقلة (7000 و10200 و17000). كلها تحمل نفس التصميم ولكن تختلف من ناحية السعة وحجم البطارية، ويعد شاحن متنقل قوي 17000 هو الأخ الأكبر في هذه العائلة. ولمعلوماتكم، جميع هذه الموديلات تدعم تقنية (PD) الخاصة بالشحن السريع لأجهزة Apple على رأسها جهاز الأيفون. كذلك تدعم تقنية (Qualcomm 3.0) المخصصة لأجهزة الأندرويد (Android) بمختلف أنواعها مثل الجالاكسي والهواوي وغيرها. إلا أن الموديل هذا يتفوق عن الطرازين الآخرين بمنفذ USB إضافي سنتطرق إليه بالتفصيل.

للتعرف على بنوك الطاقة الأخرى من علامة Goui التجارية ننصحكم بالاطلاع على الموضوع التالي: بطاريات Goui.

شاحن goui 17000 كم مره يشحن؟

بطارية جوي 17000 سوف تشحن معك لما يقارب 5 مرات مختلفة، أي 5 مرات من 0% حتى 100%. معطيات مثل هذه يمكن الاعتماد عليها على مدار يوم كامل أو حتى إذا كان لديك مشوار طويل ستعمل البطارية هذه كمزود رئيسي وفعال للطاقة.

مميزات شاحن goui 17000

أول شيء هو التصميم الخارجي، الألوان المعتمد عليها جذابة وعصرية، شكله الخارجي مضغوط نوعا ما، وهذا لسهولة التنقل به كما يساعد في تحمل الصدمات.

يأتي شاحن قوي 17000 مع منفذين من نوع USB الأول بتقنية Quick Charge 3.0 سريعة لأجهزة الأندرويد، ومنفذ USB الثاني بتقنية Smart Charge. هذا بالإضافة إلى منفذ ثالث من نوع Micro USB مخصص للشحن العادي. أما المنفذ الرابع فهو من نوع USB Type C من خلاله سنشحن باقي الأجهزة بنفس المنفذ ومن نفس المنفذ ستشحن بطارية جوي نفسها بنفسها.

تقنية Smart Charge الذي من خلالها سيتعرف باور بانك قوي 17000 على أكبر طاقة يتحملها الجهاز ويقوم بتمريرها للهاتف، هي تقنية ذكية تعتمد عليها علامة Goui في منتجاتها من أجل ضمان تمرير الشحنة المناسبة لكل جهاز على حدى، ولكي تتم العملية بنجاح من الأفضل اختيار الوصلة المناسبة لجهازك هكذا ستضمن سير الشحن اللازمة بدقة. هذا سيكون مفيد جدا لأجهزة سامسونج الحديثة مثل أجهزة Note وبالتحديد الطرازات الموجهة للشرق الأوسط والتي لا تعتمد على معالج SnapDragon.

في العلبة ستجدون بطارية بطارية جوي 17000 نفسها بالإضافة إلى كايبل الشحن من نوع Micro USB بطول 30 سم من أجل شحن بنك الطاقة نفسه. أيضا ستجدون كتيب التعليمات والارشادات المستخدم مع الكفالة.

الطراز هذا يأتي بمنفذ USB إضافي عن باقي الطرازات الأقل من 17000  ميلي أمبير ولكن نفس عدد المنافذ سنجده في بنوك الطاقة الأكبر من السعة السابقة. ويشحن من خلال الكايبل المضمن معه أو من خلال وصل USB Type-C إذا كنت تريد شحن أسرع ولكن الكايبل هذا لا يأتي مضمن في العلبة، بل ستقتنيه بشكل منفرد.

بالنسبة لسعر شاحن قوي 17000 ما يقارب 119 ريال سعودي، سعر مناسب جدا خصوصا إذا ما قارناه مع الخصائص والميزات التي يدعمها.

هذه هي جوي بطارية إحتياطية 17000 ملي أمبير بالتصميم الجذاب مع الوزن الخفيف، ننصح بالذهاب مع الطراز هذا بحيث سعته مناسبة جدا، هناك موديلات أخرى أقل سعر ولكنها أقل سعة وبالتالي لن تكون بالعملية في المشاوير الطويلة، في حين سعة مثل هذه ستفيدكم كثيرا على مدار اليوم.

أضف تعليق