شاحن جوي 10200 Goui

تعتبر Goui شركة رائدة في مجال الالكترونيات، حيث نراها في الآونة الأخيرة تركز أكثر على اكسسوارات الهواتف، من أبرزها الشواحن المتنقلة ذات الجودة العالية، فهي تعمل يوم بعد يوم على تطوير منتجاتها لتصبح لها قيمة في السوق، وهذا ما نراه بالفعل مع هذه الشركة النامية.

بطارية قوي 10200 الخصائص السعر
backpac تصميم أنيق.
يدعم تقنية الشن السريع.
اشتري الآن
على أمازون السعودية

موديل آخر من شواحن جوي المتنقلة بسعة 10200 ميلي أمبير، هو الآخر يصنف ضمن الفئة التي ينتمي إليها اصدار بطارية جوي 17000 حيث نجده يتقاسم معه التصميم الأنيق نفسه وحتى الخصائص، ولكن يختلف عنه في قوة البطارية التي تعطينا مرات شحن أقل. فيما يلي سنتكلم بالتفصيل عن شاحن جوي 10200 وما هي مميزاه وعيوبه.

شاحن Goui 10200 كم مره يشحن؟

شاحن جوي 10200 المتنقل سيمكننا من شحن أجهزتنا ثلاث مرات من 0% حتى 100%، قد تختلف من جهاز لآخر ولكن هذه هي النسبة المتعارف عليها.

مواصفات شاحن قوي 10200 ميلي أمبير

من ناحية الشكل، فهو في غاية الأناقة خصوصا ألوانه الجذابة والتي ستحبونها كثيرا، هذا بالطبع الملمس غير الاعتيادي الخاص بالشاحن، فهو مغاير تماما للملمس الاعتيادي الخاص بالبلاستيك ستشعر وكأنك تحمل شيء ذو قيمة، خصوصا حجمه الصغير مع الوزن الخفيف الذي يجعله سهل التنقل.

المنافذ الموجودة في بطارية جوي 10200 هي ثلاثة، الأول على شكل USB بتقنية (Qualcomm Quick Charge 3.0) والتي تعتبر سريعة بالنسبة لأجهزة الأندرويد (Android). مع منفذ ثاني من نوع (USB Type C) بتقنية (Power Delivery) التي من خلالها يمكن الاعتماد على شحن أجهزتنا بسرعة فائقة ولكن بشرط استعمال وصلة عالية الجودة لاستغلال كل نقاط قوة بنك الطاقة بالكامل، من نفس المنفذ يمكن كذلك شحن بطارية جوي 10200 نفسها وبسرعة كذلك، مما يجعل المنفذ هذا يتميز بخاصية إدخال الطاقة وإخراجها. والمنفذ الثالث من نوع Micro USB)) وهو للشحن العادي المتعارف عليه.

يتوفر شاحن جوي 10200 على إضاءة لمعرفة مستوى البطارية تأتي على شكل أضواء واحدة تلوى الأخرى، كلما انطفئت واحدة ستكون دلالة على نقص الشحن من بطارية بنك الطاقة.

شركة Goui لديها العديد من الإصدارات المختلفة من الشواحن، تختلف من ناحية قوة البطارية وحتى من جهة الوظائف المتطورة، يمكنكم التعرف عليها من خلال أنواع بنك طاقة Goui.

من بين عيوب باور بانك جوي 10200 هو عدم وجود منفذ USB الذكية والتي نجدها في الموديل الأعلى من هذا، كما أنه يعطينا 3 مرات شحن فقط وهذه نسبة ليست بالكبيرة مقارنة مع نماذج أخرى ولكن يمكن الاعتماد عليها على مدار يوم كامل لشحن هاتفين على الأكثر.

بالنسبة لسعر شاحن قوي 10200 فهو 85 ريال سعودي، مقارنة بأدائه وشكله الجميل نراه ثمن منطقي وستحررون كل ريال دفعتموه من أجله، هناك أسعار أقل من هذا ولكن يقابلها أداء منخفض. ودائما ننصح بالذهاب مع الأكثر سعة، خصوصا مع منتجات جوي فلن تواجهوا مشكل كبر حجم الباور بنك، فعلى الرغم من بطارياتها ذات السعة الكبيرة إلا أنها تأتي بتصميم مضغوط يسهل حمله وتخزينه في أي مكان مهما كان صغير.

بعد أن تطرقنا لجميع خصائص بطارية قوي 10200 يمكن أن نقول أنه واحد من أحسن الشواحن المتنقلة التي أنتجتها شركة Goui إلا أننا نفضل الخيار الذي يصنف فوقه من نفس الفئة، حيث يحمل نفس التصميم مع نفس المميزات ولكن بقوة بطارية أقوى بكثير من هذه ما سيعطيكم مرات شحن اضافية، والجميل في الأمر أن حجمه ليس بالكبير مما يجعلكم تتنقلون به بكل سهولة. أما إذا كنتم مصرين على هذا الطراز بالتحديد فهو الآخر يمكن الاعتماد عليه. أي استفسار آخر لا تنسوا مشاركته معنا في التعليقات.

بالإضافة إلى جميع تلك الخصائص التقنية التي يدعمها شاحن قوي 10200 فإنه يتميز بتصميم في غاية الأناقة، حيث شركة قوي تركز كثيرا على المظهر الخارجي لمنتجاتها. إذا سنكون قطعة مهمة لأجهزتكم الذكية كما أن بطارية قوي 10200 مناسبة للاستعمال اليومي وستعطيكم تجربة استخدام احترافية.

أضف تعليق