شاحن قوي 10000 – بطارية Goui 10K mAh

شركة Goui غنية عن التعريف، فهي تعرف بمنتجاتها الأنيقة من حيث التصميم، يقابلها أداء عالي في جودة البطارية التي تقدم لنا عدد مرات كثيرة من الشحن. اليوم سنتطرق لنوع محدد من منتجاتها، شاحن قوي 10000 ميلي أمبير ذو الوزن الخفيف مع العديد من الخصائص العملية والتي سنتطرق إليها في الأسطر القادمة.

مميزات بطارية قوي 10000

التصميم جميل جدا، خصوصا الألوان الرئيسية التي تعتمد عليها علامة Goui في منتجاتها، متناسقة جدا وفي غاية الأناقة. شكل الشاحن يأتي مضغوط وخفيف جدا بما أن بطاريته ليست بتلك القوة الكبيرة. يسهل حمله معنا والتنقل به في أي مكان، حتى عملية تخزينه ليست بالصعبة، أماكن صغيرة مثل جيب البنطلون أو في فتحة الحقيبة الصغيرة ستكون كافية لتخزينه بشكل آمن هناك واللجوء إليه عند الحاجة لتغذية هاتفك الذكي ببعض الشحنات الكهربائية.

يأتي باور بانك جوي 10000 مع كيبل شحن صغير من نوع Micro-USB بطول 30 سم. مع بطارية ليثيوم بسعة 10000 ميلي أمبير، نراها صغيرة نوعا ما. ومن أجل شحن بنك الطاقة هذا فنحن بحاجة لما يقارب 5 فولت. ومداخل الشحن الخاصة به من نوع Type-C بقيمة 5 فولت ما يقابلها 3 أمبير.

بالنسبة لمخارج الشحن تأتي بنفس القيم السابقة، أي ما يعادل 5 فولت مع 3 أمبير. الأمر يعني أن النسب السابقة تبقى متساوية سواء في ادخال الطاقة أو حتى إخراجها لشحن الأجهزة الذكية. إلا أننا نوصي ونؤكد حول اختيار كيبل الشحن الذي يتناسق مع نوع هاتف، هذا من أجل تمرير الشحنة المناسبة للبطارية واستغلال خصائص بالشكل الكافي والصحيح.

منافذ الشحن الخاصة به هي أربعة، اثننان منها من نوع USB والمنفذ الثالث من نوع Micro-USB والمنفذ الرابع Type-C والذي سيمكنكم من شحن بنك طاقة آخر ويمكن أن تشحن هاتفك الذكي من نفس المخرج يعني (In و Out). جميع التفاصيل هذه والمواصفات ستجدونها مشروحة كذلك في علبة الباور بنك وحتى في بنك الطاقة نفسه (ولكن باللغة الإنجليزية).

أكثر شيء سيعجبك في شاحن قوي 10000 هو حجمه الصغير لدرجة أنك ستغلق عليه في قبضة يدك بكل احكام، وبفضل تصميمه المضغوط، سيكون هيكله الخارجي مقاوم لجميع الصدمات التي يتلقاها، نحن نقصد الخفيفة منها.

ولكن لحظة، هل تعلم أن شركة جوي قامت بتطوير الشاحن هذا ليصبح يدعم تقنية الشحن بدون أسلاك! للمزيد من التفاصيل من هنا: شاحن قوي لاسلكي ١٠٠٠٠.

مع الأسف شاحن goui 10000 لا يدعم خاصية الشحن السريع، مما يعني لشحن هاتفكم سيأحذ منكم نسبة معتبرة من الوقت، وفي الحقيقة هذه نقطة سلبية تحسب لشركة جوي، فعلى الرغم من أن الخاصية هذه مطلوبة بكثرة وصارت أمر بديهي للغاية إلا أنه شركة بحجم Goui مازالت لا تدعم تقنية الشحن السريع في بعض من أجهزتها.

سعر شاحن جوي 10000 حوالي 121 ريال سعودي، سعر مقبول إلى حد ما، حيث سنتمكن من شحن أكثر من جهاز واحد في نفس اللحظة ولكن مع نسبة معتبرة من الوقت بما أنه لا يدعم خاصية الشحن السريع. وكن على علم أن سعة 10000 ميلي أمبير لن تعطيكم مرات شحن كثيرة.

تعرفوا على أنواع شواحن Goui الأخرى من هنا: باور بانك قوي.

كان هذا كل ما يتعلق ببطارية قوي 10000 ذو الحجم الصغير، من ناحية التصميم سيعجبكم كثيرا، فهو صغير ورشيق يمكن التنقل به أينما تريدون وبكل سهولة. من ناحية الأداء نراه مفيد جدا، ولكن سعة 10000 ميلي أمبير ليست بالشحنة الكافية التي يمكن الاعتماد عليها في المشاوير الطويلة، يمكن الاستفادة منها على مدار اليوم لإعادة الشحن هاتفك الذكي لأكثر من مرة. ولكن لم تعجبنا فيه، فكرة عدم دعمه لتقنية الشحن السريع والتي من المفترض أن تؤكد عليها الشركة في أولى خطواتها لتطوير منتج ناجح.

أضف تعليق