ماكينة قهوة ديلونجي icm30

نوع آخر من ماكينات Delonghi، هذه المرة مع ماكينة قهوة ديلونجي icm30 السوداء ذات الحجم الصغير والتي تعتمد على الترشيح في تحظير القهوة، كل ما تتطلبه الماكينة هو وضع الماء مع البن المطحون في الجهة الأمامية. هي مناسبة للاستعمال سواء في المنزل أو حتى للمكاتب. تأتي مع ابريق زجاجي بسعة 1.8 لتر والذي يعطينا تقريبا 12 كوب من القهوة في المرة الواحدة.

الكثير حول العالم ممن جربوا مذاق القهوة الخاص بديلونجي icm30، وكان في المستوى. على الرغم من أنها تتوفر على فلتر دائم خاص بها، إلا أننا ننصح باستخدام أوراق الترشيح، ستعمل على تصفية القهوة وإعطاء مذاق أروع. بسبب تصميمها العملي والجميل ستحبون تواجده في مطابخكم أو حتى في غرف نومكم.

المنتج هذا تعرض لعدة انتقادات، وحتى نكون عادلين في حقه، خدماته في المستوى مقارنة مع سعره، فإن الآلة نفسها تصنع قهوة رائعة، ولها إبريق بحجم لطيف، وتحافظ على القهوة جميلة وساخنة لعدة ساعات، ولها تصميم أنيق، كما تعد DeLonghi ICM30 سهلة من ناحية الاستخدام وحتى التنظيف. إلا أنها لا تخلوا من العيوب، والتي سنتطرق إليها في باقي الدليل.

مواصفات ماكينة قهوة ديلونجي icm30

من ناحية التصميم، يمكن القول على أنه في غاية الأناقة، حيث تأتي بحجم الصغير سيسمح لك بتخزينها في أي مكان تريده. لونها الأسود المميز يزيدها أناقة، بحيث يمكن وضعها حتى في مكتب العمل، وسيسعد فريق عملك كثيرا بها. من جهة المظهر ستتناسق مع الديكور هناك وتعطي لمسة عصرية تتماشى مع الديكورات الحديثة. وتتلاءم حتى مع المطابخ الصغيرة فهي لا تشغل مساحة أكبر أساسا.

تتوفر على ابريق زجاجي في القاعدة، حيث سيقوم بتجميع القهوة المقطرة، وبعد الانتهاء يمكن ازالته وصب القهوة بواسطته. يمكن أن نقول إن سعته مناسبة نوعا ما حيث ابريق كامل من القهوة المقطرة سيعطينا لما يعادل 12 فنجان من القهوة.

تم تدعيم ماكينة ديلونجي ICM30 بخاصية الإيقاف الأوتوماتيكي، لضمان سلامتكم وحماية أكبر أثناء استخدامها. كما أنها مدعمة في القاعدة بأرجل مضادة للانزلاق والتي تعطيها ثبات أكبر على السطح الموضوعة فيه.

تعبئتها تتم بكل سهولة من الجهة الأمامية مع وجود عرض لرؤية مستوى الماء فيها الأمر الذي سيختصر عليكم عناء التنقل أو تحريك الماكينة. كما أنها مضادة للتسربات (هناك من واجهوا مشكل في هذا) بحيث يمكن إزالة ابريق الزجاج هذا والآلة في تقوم بعملية تحظير القهوة وقطرة واحدة لن تتسرب. فأنتم هنا لن تنتظروا حتى تنتهي الآلة بالكامل حتى تسكبوا القهوة.

هي سهلة الاستخدام وحتى عملية تنظيفها ليست بالعملية الشاقة، بعد كل عملية تحضير للقهوة من الأفضل الحرص على غسلها لكي تبقى نظيفة طوال الوقت وتكون جاهزة للاستخدام.

على الرغم من أن سعرها رخيص مقارنة مع آلات ديلونجي الأخرى إلا أنها تصنع فنجان قهوة في المستوى، وتحافظ على القهوة المصنوعة لأطول فترة ممكنة، بفضل لوح تسخين في القاعدة دوره يحافظ على درجة سخونة القهوة حتى بعد تحظيرها.

سعر ماكينة قهوة ديلونجي icm30 على أمازون 388 ريال سعودي.

من بين سلبيات ماكينة ديلونجي icm30، الهيكل الخارجي من البلاستيك وهذا يدل على جودته المنخفضة. في البداية ستجدون أن رائحة البلاستيك حاضرة بقوة، ولكن هذا ليس بالمشكل الكبير فبعد الاستعمال المتكرر ستختفي تدريجيا. كذلك هناك من واجه مشاكل تقنية في الماكينة، مثل تعطل لوح القاعدة الذي يبقي القهوة ساخنة لساعات متواصلة، كذلك هناك من واجهتهم مشكلة في التسريب ولكن ليس الكل بالطبع (المشكل ربما يكون من الآلة نفسها، أو من سوء الاستخدام من طرف العميل).

كانت هذه نظرة شاملة حول ماكينة قهوة ديلونجي icm30 حيث تطرقنا إلى أهم ما تتميز به آلة دولينجي للاستعمال الخفيف، كما قمنا بالتكلم حول عيوبها والتي كانت من تجربة أشخاص حقيقيين قاموا باقتناء الآلة وواجهوا معها تلك المشاكل التي تطرقنا إليها سابقا.  قد يكون الخلل أحيانا في الشخص نفسه حيث يجهل طريقة استخدام الماكينة نفسها، أو ربما لم يتطلع حول الأشياء الأساسية التي تقوم بها الماكينة وينتظر منها القيام بأشياء فوق طاقتها. كما ننصح بالاطلاع على كتيب التعليمات لكي تتعمقوا أكثر في خصائص الآلة وكيف تحظرون أفضل كوب من القهوة بواسطتها.

أضف تعليق