ماكينة ديلونجي ec680 ديديكا

مهما كان نوع القهوة التي تفضلها، سواء اسبريسو مزدوج، كابتشينو فردي، أو حتى لاتيه، هذا لن يكون بالأمر الصعب على ماكينة ديلونجي ec680. بل أكثر من هذا، فمن مهارات ماكينة ديديكا هذه تقوم بتحضير مشروبك بنكهته الأصلية، نعم نحن نقصد هنا مشروب باريستا الأصلي، كما لو أنك تستمتع به في المقهى المفضل لديك.

المنتج المميزات السعر
cordlessblower تصميم مضغوط عالي الجودة متوفر على أمازون السعودية

في هذا الدليل، ستكتشفون كل ما يتعلق بآلة القهوة ديلونجي ديديكا ec680، حيث سنغطي جميع الجوانب المتعلق بمميزاتها وعيوبها مع التعمق أكثر في باقي التفاصيل الأخرى.

تصميم الآلة في غاية الأناقة، يتناسق كثيرا مع ديكور المكتب، المطبخ أو أي مكان تريده. حتى بالنسبة للشكل نحب أن نلقبه بالتصميم الرشيق، بحيث لن يشغل الكثير من المساحة.

تعد ماكينة ديلونجي ec680 شبه أوتوماتيكية، فهي تأتي مع مزبد يدوي يمكنكم من مزج الحليب مع البخار، لتحصل في النهاية على كريمة بالرغوة. بالطبع يمكن التحكم فيها بالطريقة التي ترونها مناسبة.

عشاق الأكواب الكبيرة، هذه الخاصية ستحبونها كثيرا، حيث يمكن لآلة دولينجي أن تستوعب أكوابا بحجم أطول الآن. بتعديلات بسيطة على الصينية السفلية للوحدة، ستتلاءم أكوابكم الطويلة مع الآلة، أو يمكن التخلص من الصينية إذا كنتم تفضلون ذلك.

إذا كنت من عشاق فن اللاتيه، ميزة تبخير الحليب يدويا الخاصة بآلة ديلونجي ec680 ستمكنك من ممارسة فنك بكل احترافية.

تأتي الماكينة مع تحكم في الضغط 15 بار، وهو قابل للتعديل بالكامل ويمنحك التحكم في الكوب الخاص بك.

نحن نرى أن ماكينة ماكينة ديلونجي ec680 m مناسبة لشخص واحد فقط، فعلى الرغم من أن الشركة أبدعت في هذه الآلة، واعتمدت على مواد ذات جودة عالية في صنعها، إلا أنها صممت لتلبي احتياجات الفردية فقط. لذا إذا كنتم أسرة كبيرة مدمنين على شرب القهوة، فلن يناسبكم الخيار هذا.

مميزات وعيوب ديلونجي ديديكا صانعة قهوة فضي ec680 m:

إيجابيات:

تصميم مضغوط يتميز مناسب للمساحات الصفيرة.
جودة عالية في التصنيع
الهيكل الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ
خاصية الإغلاق التلقائي مع مؤشر مستوى الماء.

العيوب:

مصممة للاستعمال الفردي فقط
الرغوة التي تنتجها أقل دسم.

سعر ماكينة ديلونجي ec680 هو 1,199 ريال.

هل آلة ديلونجي ديديكا ec680 الشبه أوتوماتيكية أفضل من آلة القهوة الأوتوماتكية بالكامل

من المتعارف على أن ماكينات إعداد القهوة الأوتوماتيكية تقوم بالعمل الكامل بدلا عنك، فأنت لست مقيد هنا بتلك الضوابط اليدوية مثل تجديد درجة الحرارة المناسبة، الضغط المناسب وغيرها. ولكن إذا كنت مزاجي في ذوقك فهذا النوع من الماكينات لن يناسبك، حيث إذا كنت تود تغيير الذوق المعتاد، فأنت مجبر هنا على تغيير نوع القهوة المستعملة فقط.

في الجانب الآخر آلات القهوة الشبه أوتوماتيكية، مثل ديلونجي ديديكا صانعة قهوة فضي ec680 m وغيرها تعطيكم بعض من التحكم في فنجانكم، فمثلا تسمح لكم بتغيير نوع الضغط الخاص بمحتوى الماء، وهذه الخاصية لوحدها لها تأثير على تغيير نوع القهوة.

كلا النوعين السابقين، هناك ما يتوفر على مطحنة مدمجة، في هذه الحالة ستحتاجون فقط لحبوب قهوة ذات جودة عالية وترك الماكنة تقوم بدورها. في حين هناك نوع آخر لا يتوفر على هذه الخاصية، لذا في هذه الحالة أنتم في حاجة لمطحنة منفصلة. نفس الشيء بالنسبة لغليان الماء وحتى صنع رغوة الحليب، وهذا في الأساس يعتمد على نوع الآلة وخصائصها.

بكل اختصار إذا كان همك الوحيد هو الحصول على كوب قهوة وفقط، يمكنك الذهاب مع الخيار الأوتوماتيكي، في حين إذا كنت تريد أن تتفنن في فنجانك وتجعله أكثر احترافا، فالماكنات الشبه الأوتوماتيكية خيارك الأمثل.

مواصفات ماكينة ديلونجي ديديكا ec680

سعة خزان المياه صغيرة

تأتي ديلونجي ec680 مع خزان مياه بسعة 1 لتر، ما يعطينا أربعة أكواب من القهوة. إذا ما قارناها مع ماكينات ديلونجي الأخرى، سنجد أنها تتوفر على نصف الخزان، ما يؤكد على كلامنا في أنها ليست مناسبة للمجموعات، ولكن بالنسبة للأفراد، تعد خيار أفضل، حيث يمكنك أن تشرب فنجانا رائعا من القهوة وأنت مرتاح في منزلك فهي تأتي بتصميم مضغوط لن يشغل لك الكثر من المساحة.

سهولة في التركيب والاستخدام

مع ديلونجي ديديكا ec680 ساكو لن تواجهوا أبدا تلك المشاكل المعقدة عند تشغيلها لأول مرة، فهي مناسبة للمبتدئين، وربما إذا ما صادفتكم مشكلة فالحل دائما ستجدونه في دليل الاستخدام. حتى عند وصول العلبة فلن تجدوا مشكلة في تجميعها، فهي في الأساس تأتي مركبة باستثناء بعض القطع الأخرى التي تتطلب منكم ذلك، فبمجرد إخراجها من العلبة يمكن تحضير أول فنجان قهوة خاصتك.

هناك من تكون تجربته الأولى في استعمال آلة من هذا النوع، نحن نقصد هنا ماكينات القهوة الشبه أوتوماتيكية. ربما المبتدئين قد تصادفهم صعوبة في البداية، ربما لنقص خبرتهم في كيفية إعداد القهوة بهذه الكيفية. لذا أول شيء يجب القيام به هو تعلم استخدامها، يوجد العديد من الفيديوهات على اليوتيوب تشرح طريقة استخدام ذلك بشكل مفصل، بعد تكرار العملية أكثر من مرة، خصوصا مع حجمها الصغير، ستصبح في غاية السهولة، بل ستصبح تتفنن في إعداد فنجان قهوتك الصباحي.

التصميم الخارجي وجودة المواد

إذا تحدثنا بشكل منطقي هنا، فأهم شيء نبحث عنه في آلات القهوة هو المذاق الرفيع. ولكن هذا لا ينفي بتاتا أن ماكينة DeLonghi EC680M Espresso تصميمها ليس جميل، ففي الحقيقة تأتي بشكل رائع والأهم من ذلك مضغوط يتناسب كثيرا مع المساحات الصغيرة. تأتي بهيكل فولاذي قوي من أجل أن تحفظ من التلف ومضاد للصدأ. كما أن ألوانها الخارجية في غاية الأناقة، ليجعلها تتناسب مع ديكور الغرف والمكاتب.

تبخير الحليب

عشاق الرغوة والحليب، وتلك اللقطات الفنية عن طريق إضافة الكريم إلى جمالية كوب قهوتك، فهنا آلة ديلونجي 680 لن تخيب ضنك فهي تؤدي عملها جيدا من هذا الجانب. ولكن شيء يعاب عليها في هذه النقطة بالتحديد، حسب من جربها فهي تترك مذاقا جافا في الفم، مقارنة مع الرغوة المتحصل عليها من آلات مشابهة فإن الملمس الكريمي الخاص بهم يأتب عطري نوعا ما وغني بالمذاق.

أيضا نقطة ناقصة في ديلونجي ديديكا ec680، حيث ركزت شركة ديلونجي هنا على تصميم آلة اعداد القهوة بالحجم الصغير، وفي سبيل ذلك قامت بالاستغناء عن وعاء الحبوب الخاص بطحن القهوة، وهذا حقا قد يشكل مشكل للبعض، لذا ستلجأ للتفكير في اقتناء مطحنة قهوة وأن تختار لها المكان المناسب لوضعها فيه.

تعد ماكينة 680 الاصدار الأول لماكينات ديلونجي، إذا لم تكن بعد قد اشتريت الماكينة هذه فننصحكم بالاطلاع على النوع المحدث من هذه الفئة من هنا، ماكينة ديلونجي ec685. حيث تم ترقية الاصدار القديم لنحصل على هذه النسخة المحدثة.

المنتج الخصائص السعر
cordlessblower اللون الفضي اشتري الآن

كان هذا كل ما يتعلق بماكنة ماكينة ديلونجي ec680 آلة شبه أوتوماتيكية تمكنكم من إعداد فنجان قهوة حسب الرغبة. مناسبة للأفراد أكثر من المجموعات، كما أن تصميمها الصغير يتناسب مع المساحات الضيقة.

أضف تعليق