من نحن

تأسس موقع قبل أن تشتري سنة 2020 الهدف دائما كان إثراء المحتوى العربي وتسهيل عملية الشراء لدى المستهلك، هذا لا يعني ابدا اننا جدد في هذا المجال. حيث كانت انطلاقتنا الاولى بداية من سنه 2014 ولا زالت مستمرة لغاية هاته اللحظة.

في موقع قبل أن تشتري نقضي العديد من الساعات اسبوعيا في البحث عن منتجات جديدة مع التطرق لجميع مميزات وعيوب كل منتج على حدة. كذلك نركز كثيرا على اراء المستهلكين، حيث تجربة المستخدم تساعد كثيرا في معرفة هل حقا المنتج هذا يستحق الشراء.
كل هذا نقوم بتجميعه في مقاله واحده مفصله وشاملة بطريقة مبسطه حيث ستجدون في المقالة عصارة شاملة عن كل ما يتعلق بهذا المنتج. الامر الذي سيوفر عليكم الكثير من الوقت ومجهود البحث.

تبقى مراجعاتنا معرضة للصواب والخطأ فنحن لم نقم بمراجعة شخصية لجميع المنتجات، ولكن نعتمد على البحث عن أفضل المنتجات، والتطرق لجميع تفاصيله، وتبسيطها لأقصى درجة ممكنة للقارئ، أيضا نعتمد على تقارير وآراء المشترين حول المنتج مع ذكر تجربتهم الشخصية. أيضا نعتمد على مواقع أجنبية موثوقة لديهم خبراء في هذا المجال يختارون كل منتج على حدة وبعناية.
المنتجات التي نتطرق اليها في موقع قبل ان تشتري كلها ملتقطة يدويا من طرف خبراء اجانب حيث نركز كثيرا على تجربة المستخدم الأجنبي أكثر وحتى المستهلك العربي.


ولكن دائما نحرص على تقديم أفضل المنتجات مع التأكد من جميع خصائصها وعيوبها. إضافة إلى الجودة، نؤكد في طرحنا هذا على أحدث المنتجات المتوفرة في السوق. كما ان كل موضوع سيضم قائمة بمنتجات كثيرة، الأمر الذي يعطي العديد من الاختيارات التي تتناسب مع جميع اذواقكم، فهدفنا هنا ارضاء الجميع.

موقعنا هذا يتوفر على العديد من الفئات أبرزها ادوات القهوة، معدات اللياقة البدنية، كل الأجهزة التي لها علاقة بالإلكترونيات. كذلك نتطرق الى الأجهزة الصغيرة والتي تستعمل بكثرة دواء في المنزل او المطبخ او حتى في السيارة او حتى في اي مكان اخر يمكنكم تصفح جميع الفئات وحتما ستجدون منتجات ستسهل عليكم حياتكم اليومية. يمكنكم ايضا ان تقترحوا علينا المنتجات التي تريدون معرفه عنها المزيد من التفاصيل.

لقد راجعنا العديد من المنتجات في العديد من المواقع العربية وها هنا الآن نركز جميع خبراتنا السابقة في موقع قبل أن تشتري. ولا نوصي ابدا بان تشتروا منتج ما اتفقت الأغلبية الساحقة على انه منتج ليس بجوده عالية.

قبل أن تشتري، دليلك لاختيار المنتج الأفضل.